10 تسريحات زفاف أنيقة مع الطرحة

10 تسريحات زفاف أنيقة مع الطرحة

ما إن تقرري أيّ تسريحة شعر ستعتمدين يوم زفافك، يحين الوقت لتتساءلي ما هي الطرحة التي تتلاءم مع تسريحتك. لذا، سنعرض عليك جميلة مع الطرحة إنها الفرصة الوحيدة التي ستتاح لك في الحياة لاعتماد تسريحة درامية رائعة.

 

على الرغم من أن الطرحة هي إحدى إكسسوارات العروس الكلاسيكية، غير أن هناك ما هو أكثر من مجرد إلقاء قطعة من التول على رأسك. أولاً، يجب أن تتطلعي على أنماط طرحات الزفاف لتحديد الأفضل بالنسبة لك، وبعد ذلك ستحتاجين إلى التفكير في كيفية إقرانها مع تصفيفة الشعر التي اخترتها. سيتمكن مصفف شعر حفل الزفاف من إعطائك بعض المؤشرات أثناء جلسة التجربة، لكننا قمنا بتجميع بعض الأفكار المفضلة لدينا لتنطلقي منها. إليكِ أنيقة مع الطرحة والتي يمكنك الاختيار من بينها لإطلالة زفافك.

 

طرحة مع تسريحة الشينيون 

هذه بعض تسريحات الشعر الأكثر شعبية في حفلات الزفاف مع الطرحة، وبما أنها متعددة الاستخدامات يمكنك جعلها منمّقة أو فوضوية، فهي رائعة في مواسم وأماكن الزفاف والياقات الخاصة بفساتين الزفاف. عند إضافة طرحة إلى تسريحة شينيون أو كعكة فوضوية أو منخفضة، لديك خياران. الخيار الأول: يمكن دس الطرحة في الجزء العلوي من تسريحة الشعر لرفعه قليلاً للأعلى. الخيار الثاني: يمكنك إضافة الطرحة إلى الجانب السفلي من الكعكة لكن ضعي في اعتبارك أن هذا سيجعلها أقرب إلى رقبتك وكتفيك، كما سيجعل نسيج الطرحة يظهر أطول ببضع سنتيمترات.

 

طرحة مع تاج 

أضيفي تاجاً لؤلؤيًا أو مطرزًا إلى تسريحة شينيون متراخية، ثم انتهي بتثبيت طرحتك في قاعدة تسريحة الشعر للحصول على مظهر رومانسي كلاسيكي.

 

طرحة مع ضفيرة جانبية 

أنهي تسريحة الشينيون أو الكعكة الفوضوية أو المنخفضة مع ضفيرة جانبية لتصفيفة شعر زفاف أنيقة، ولكنها ليست رسمية بشكل مفرط ولا تزال تبدو ملفتة للأنظار بمجرد إزالة الطرحة خلال السهرة. 

 

طرحة مع الحجاب

طرحة الزفاف بالنسبة للعروس المحجبة، هي جزء مهم جدًا بإطلالتها، لهذا اختيار الطرحة المناسبة يأخذ الكثير من الوقت والتفكير، حتى تعتمد العروس التصميم المناسب لها، والذي يتناغم كذلك مع فستان الزفاف. نقترح عليك أن تستشيري مصفف الشعر الخاص بك لتختاري الأفضل لشكل وجهك وستايل فستانك. 

 

طرحة مع قطعة رأس مخرّمة

بسيط وجميل ولا يمكن أن يخذلك أبدًا. اختاري هذا الأكسسوار الخالي من التعقيدات إذا كنت تريدين إطلالة زفاف مبدعة بدون التقيد بالطرحة العادية أو معاناة الطرحة الطويلة، إن كنت من محبات الستايل الفرنسي والأفكار الخلاقة في نفس الوقت. تبدو هذه الطرحة أنيقة بشكل خاص مقترنة بتسريحة شينيون أو كعكة منخفضة والأنماط المنتفخة الخفيفة، اختاري معها قطع الرأس المرصعة بحبيبات ستراس والمتصلة بقماشة مخرّمة تغطي الوجه لكي تحصلي على إطلالة عرائسية مميّزة.

 

طرحة مع تسريحة نصفية

بالنسبة لتسريحات شعر الزفاف النصفية، يجب إرفاق الطرحة بالجانب السفلي من التسريحة. يجب أن تستقر تسريحة الشعر والطرحة عند تاج رأسك أو أسفله مباشرة. تختار العديد من العرائس استخدام مشط شعر لامع، أو دبابيس شعر مزينة بالخرز، أو أزهار نضرة، أو غيرها من أكسسوارات شعر الزفاف في الجزء العلوي من الطرحة لإضفاء لمسة رائعة ومتميّزة.

 

طرحة مع تسريحة مموجة

إذا كان لديك شعر طويل، فإن تسريحة الشعر المموج هو الخيار الأمثل لتسريحة الزفاف، خاصة إذا كنت تبحثين عن مظهر رومانسي بلا مجهود. على عكس الأنماط النصفية وتسريحات الكعكة التقليدية، لن يحتوي مشط الطرحة على أي شيء يمكن "يعلق" به إذا كنت تخططين لإسدال شعرك. ستحتاجين إما إلى تثبيته في مكانه باستخدام دبابيس الشعر، أو يمكنك التفكير في إضافة عدد قليل من وصلات الشعر المثبتة لتكون بمثابة قاعدة للطرحة. ستجعل شعرك يبدو كثيفاً جداً.

 

طرحة زفاف تغطي الوجه

إذا كان طرحة زفافك مزينة بزخارف من الدانتيل، ضعيها في المقدمة فوق جبهتك مباشرة لإطلالة مثيرة مستوحاة من الطراز القديم.

 

طرحة مع تسريحة مرفوعة أو كعكة عالية

تعد تسريحات الزفاف المرفوعة والكعكات العالية مثالية، إذا كنت تريدين إبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك ومصقولًا طوال اليوم، أو إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر لحفل زفاف في الصيف. تعد تسريحات الشينيون التقليدية دائمًا فكرة كلاسيكية لشعر الزفاف ، لكن الكعك المضفر والعقد العلوية رائعة للعرائس اللائي يبحثن عن أسلوب أقل رسمية. يبدو طرحة الزفاف أنيقًا وأنيقًا عند تثبيته أسفل التحديث. للحصول على مظهر مستوحى من الرجعية ، اذهب بأسلوب منتفخ وضع الحجاب بالقرب من خط شعرك أمام الكعكة.

 

طرحة جولييت مع تسريحات الزفاف

أخذت لقب جوليت بسبب الطريقة التي يتم ارتداؤها بها المناسبة لهذا الزمن، حيث تلف الرأس كالتاج وتغطي جزءًا من الجبهة مثل قبعة مع مظهر فينتاج مستوحى من العشرينيات. على هذا النحو، من الأفضل ارتداء هذا النوع من الطرحات مع فساتين الزفاف المستوحاة من الطراز القديم.

قد يهمّكِ أيضاً