موضة الحواجب لصيف 2018 مع خبيرة Benefit

تحتلّ الحواجب هذا الصيف المرتبة الأولى، إذ إنّنا نعيش في مرحلة من الحياة يدور فيها كلّ شيء حول كيفيّة الحصول على شكل الحاجب المثالي فهو يؤثّر كثيراً على الوجه ككلّ. وقد تعاونّا مع منة العبد، خبيرة رسم الحواجب لدى ماركة لمستحضرات التجميل، لتعرّفنا إلى موضة الحواجب لصيف 2018. هنا، تجدين كلّ ما يلزم عن الحاجب أكان طبيعياً أم كثيفاً أم له زاوية!

 

تصوير: ماري بيرش

حواجب موقّعة من: منة العبد

تصفيف شعر وماكياج: ميلاني ماير لدى MMG Agency

عارضة: ناستيا لدى MMG Agency

 

حواجب طبيعيّة وغنيّة

من أبرز الأساليب التي رأيناها على منصّات العروض هذه السنة، إطلالة "الماكياج الطبيعي الذي يوحي بغياب الماكياج". من بين كلّ أساليب الحواجب الرائجة يكثر الطلب على الحاجب الطبيعي فهو مهمّ للغاية في روتين الماكياج اليومي للمرأة قبل خروجها من المنزل.

 

إنّ أكثر ما أحبّه في هذا الأسلوب هو أنّه يتطلّب أقلّ جهد ممكن ولا يأخذ سوى خمس دقائق فقط من وقتك عند الصباح. كلّ ما تحتاجين إليه هو مستحضران للحواجب: Precisely ،My Brow Pencil Ultra Fine Shape & Define و Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel.

 

للمباشرة بهذا الأسلوب، أستعمل دوماً فرشاة Precisely، My Brow’s spoolie brush لتمشيط الحواجب وترويضها. بالنسبة لي، هذه هي الخطوة الأهمّ لنعرف كيف نملأ الحواجب في ما بعد. أمّا الخطوة الثانية فتقضي بأخذ قلم الحواجب والبدء برسم ضربات خفيفة تشبه الشعر الحقيقي. وهذا يساعد على أن يوحي بالشعر الزائف ويزيد من تحديد الحواجب! شارفت الخطوة على الانتهاء لكن تذكّري أن تعودي لاستخدام الفرشاة ومشّطي الحواجب لكي يمتزج المنتج جيداً ويعطي نتيجة طبيعيّة. بعد ذلك، خذي Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel وضعيه على الحاجب لتحدّدي شكله وتنحتيه. وخلال ثوانٍ فقط تحصلين على حواجب طبيعيّة وكثيفة تبدئين بها يومك.

 

ومن أجل تسليط الضوء على هذه الحواجب الرائعة أنصحك بأن تُبقي على البشرة والماكياج طبيعيّين للغاية. ببساطة، أضيف القليل من High Beam Highlight على الوجنتين وعلى القوس بين الأنف والفم من أجل إضافة مزيد من البريق والإشراقة الطبيعيّة إلى الوجه. بهذه الخطوة البسيطة تُبرزين الحواجب ولكن تُبقين على مظهرها مشعّاً وطبيعيّاً!

أمّا من أجل الرموش فتبقى خالية من الماسكارا مع ظلال جفون درّاقية اللون على الجفون لمنح الإشراقة للعين. وكنتيجة نهائية، تكون الإطلالة منعشة ومشرقة ومناسبة تماماً لكلّ يوم!

 

ماذا تقول حواجبك عنك؟

 

حواجب بارزة ولها زاوية مع خطّ بسيط

برأيي، إنّ هذا الأسلوب بارز ومن المؤكّد أنّه يلفت الأنظار تماماً. شخصيّاً، إنّه الأسلوب الذي أرغب فيه وتنفيذه سهل للغاية! كلّ ما نحتاج إليه 3 منتجات أساسيّة للحواجب: Benefit Ka-BROW! Eyebrow Cream-gel Color ،Benefit 3D BROWtones Eyebrow Enhancer و Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel. وبما أنّنا ننجز أسلوباً بارزاً للحواجب، فإنّ رسمها خطوة مهمّة جداً لهذه الإطلالة لجعلها أطول أو أقصر عند الطرف، لذا تأكّدي من أن تضعي علامة حيث تودّين أن ينتهي الحاجب.

 

كذلك، ضعي علامة حيث تودّين أن يكون القوس. إنّ طول الحاجب وقوسه مهمّان جداً لأنّهما العنصران الأساسيّان لمنح النسب للوجه. وحين ننهي رسم الحاجب أحبّ أن أبدأ بتمشيطه بالفرشاة ثمّ أبدأ مع Ka-BROW! بواسطة Eyebrow Cream-gel Color ابتكري شكلاً بارزاً له زاوية. إنّ ما أحبّه في Ka-Brow هو التركيبة والطريقة التي تمنح بها شكلاً جميلاً للحاجب. وبعد ملء الحاجب وتحديد شكله لا تنسي أن تمزجي الحواجب مع المنتج من خلال تمشيطها لتنعيم الأطراف الحادّة ومنح الحواجب نتيجة متقنة.

 

بعدئذٍ، أستعين بمستحضر 3D BROWtones Eyebrow Enhancer لمنح الإشراقة والبعد الإضافي للحاجبين. يعمل هذا المنتج بطريقة تلقائيّة على تعزيز الحواجب ومنحها البريق الذي يتناسب مع الشعر. وصدّقوني إن قلت إنّ النتيجة ستكون: حواجب خارقة! أخيراً وليس آخراً، ولتجميل الإطلالة أستعمل Gimme Brow+ وأضعه على طرف الحاجب للتركيز على الشكل وإضافة العمق له.

 

يتطلّب هذا الأسلوب تحديد العين على شكل عين الهرّة مع القليل من البلاش. على العينين، أحب استعمال قلم تحديد They’re Real! Push-Up Liner بالتدرّج الأسود لابتكار تأثير الجناح وهذا يكمّل الحاجب البارز ويضفي ميزة خاصة على الإطلالة بكاملها! ثمّ أضع القليل من بلاش Gold Rush على الوجنتين لمظهر جميل. تتداخل تلك المنتجات وتعمل معاً لتُبرز جمال العينين وتركّز على الحاجب البارز. يسعني القول إنّ هذا الأسلوب مناسب تماماً للمساء فهو يُبرز جمالك!

 

حواجب كثيفة ومصفّفة

كانت الحواجب الكثيفة هوس الجميع ولا أنكر أنّني مهووسة بها أيضاً! إنّ هذا المظهر هو أحد أسهل الأساليب التي يمكن إنجازها على الحواجب! إنّ كلّ ما تحتاجين إليه هو Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel و Benefit 24-hour Brow Setter Clear Bow Gel. لكنّ أهمّ عنصر للحصول على هذا الأسلوب هو التقنية! أنا أميل إلى طرح العديد من الأسئلة حيال تحويل الحواجب إلى أسلوب كثيف.

 

ومن أجل الإجابة عن السؤال تكون التقنيّة بسيطة جداً. أبدأ أولاً بتمشيط الحواجب صعوداً بواسطة الفراشاة. وعلى الفور، يمكن تمييز الفرق حين تُمشّط الحواجب إلى أعلى. ثمّ أستعين بمستحضر Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel وأبدأ بتمشيط الحاجب صعوداً لإحداث تأثير كثيف. يسهم استعمال Gimme Brow+ بإضافة مزيد من العمق والحجم إلى الحاجب.

 

أنصحك بالانتظار بضع ثوانٍ حتّى يجفّ Gimme Brow+ على حاجبيكِ قبل الانتقال إلى الخطوة التالية! بما أنّنا أنهينا الحديث عن التقنيّة ننتقل الآن إلى إنهاء إطلالة الحاجب! أمّا المستحضر الأساسي لهذا الأسلوب فهو جِل التثبيت. إنّ ما أحبّه في Benefit 24-hour Brow Setter Gel ليس تثبيته للأسلوب وحسب بل كونه يدوم طويلاً ويقاوم المياه.

 

بهذه الطريقة لا حاجة لكِ لأن تقلقي حيال حاجبيك طيلة اليوم! حين يجفّ الحاجب مشّطيه بلطف نحو الأعلى مع الجِل لتعزيز التأثير الكثيف وثبّتي الإطلالة. أخيراً صرت جاهزة لمواجهة يومك بكلّ ثقة مع هذه الإطلالة!

 

لهذا الأسلوب بالتحديد أنصحك بمزيد من التغطية للبشرة مع رموش طويلة تُبرز الحواجب الكثيفة. ضعي طلاء الوجه المفضّل لديك للحصول على نتيجة نقيّة ثمّ ضعي طبقة من ماسكارا BadGal BANG. وبما أنّ الصيف يقترب، أنصحك باستعمال القليل من مسمّر Hoola Matt Bronzer لإنهاء المظهر، فهو يساعد على التركيز على سماتك الجميلة ويمنحك اسمراراً صيفيّاً رائعاً!

المزيد
back to top button