في عيد المرأة: 3 أساليب مكياج تعكس القوة والأنوثة

في عيد المرأة: 3 أساليب مكياج تعكس القوة والأنوثة

ليس هناك شك، في أنه عليك أن تظهري بأبهى حلّة في يوم عيد المرأة العالمي 2021، والذي نحتفل به يوم 8 آذار/ مارس من كل عام. من المكياج السموكي إلى ملمع الشفاه مروراً بالروج الأحمر، وظلال العيون الذهبية اللامعة أو ربما كحل الأيلاينر الغرافيكي، فإن أفكار المكياج في اليوم العالمي للمرأة، لا حصر لها.

 

إحتفلي بأنوثتك في يوم عيدك، واختاري إحدى أساليب المكياج الثلاث العصرية التي اخترناها لك اليوم، والتي تعكس شخصيتك الجرئية، القوية والمفعمة بالأنوثة.

 

اكشفي جانبك الأنثوي وشخصيتك القوة والمثيرة، عن طريق اعتماد مكياج العيون المدخنة أو مكياج سموكي، المدموج بشكل مثالي. أقرني هذا الأسلوب مع حمرة شفاه لامع باللون الدراقي، ويفضل أن يكون باللون المائل إلى النيود، للحصول على القدر المناسب من المظهر الرقيق دون أن تكون الإطلالة مبالغٌ فيها.

 

الروج الأحمر

هل تريدين التألق بشفاه حمراء غير لامعة كفكرة مكياج في يوم عيد المرأة العالمي؟ لا تترددي في ذلك. لكن استكمليها بظلال نحاسية حريرية وحواجب مصقولة للحصول على مظهر أنيق وحاد في نفس الوقت. يفسح نمط المكياج هذا، المجال أمام المرأة لتظهر قوتها وثقتها بنفسها. يرمز اللون الأحمر إلى الخطر، والسطلة، والرغبة، فلا تتردّدي في اعتماده! 

 

الأيلاينر الغرافيكي

إذا كنت قد أتقنت مكياج عيون القطط الكلاسيكي، وترغبين بنمط جريء يحاكي شخصيتك القوية والمشاكسة في يوم عيدك، فإن الأيلاينر الغرافيكي هو السبيل لتحقيق ذلك. نمط هندسي يناسب جمالية مكياجك، يتمّ برسم خط غرافيكي يمتدّ على كامل الجفن المتحرّك بشكلٍ مقوّس يتصّل أو لا بخطّ آخر ممتدّ على كامل خطّ الرموش، أو يكون مقروناً بظلال براقة ملفتة. تتلاءم ألوان حمرة الشفاه النيود، والدراقي، والزهري الناعمة مع نمط المكياج الغرافيكي.  

 

قد يهمّكِ أيضاً