في عيد المرأة: 3 أساليب مكياج تعكس القوة والجرأة

في عيد المرأة: 3 أساليب مكياج تعكس القوة والجرأة

الاحتفال بيوم المرأة العالمي أصبح على الأبواب، وكل سيدة تشعر في هذه المناسبة أنها تحتاج لنشر الحب والجمال أينما توجّهت، وأن تحتفل في الوقت عينه بأنوثتها.

 

ولا شك أن كل فتاة أو سيّدة، ترغب في الظهور بأبهى حلّة أمام صديقاتها، باعتماد مكياج عصري وتسريحة أنيقة.

أنماط مكياج جديدة وعلى الموضة، تلائم هذا اليوم الإحتفالي العالمي بإنجازات المرأة التي حققتها على مختلف الأصعدة، نستعرضها سوياً لتختاري منها ما يناسب شخصيتك. إليكِ 3 يمنحك إطلالة المرأة القوية والواثقة من نفسها:

 

4 حيل جمالية لتتألقي في يوم المرأة العالمي

 

المكياج الأحمر

قوي وبارز، يعتبر المكياج الأحمر أحد أبرز صيحات الجمال هذا العام، فسح المجال أمام المرأة لتظهر قوتها وثقتها بنفسها. يرمز اللون الأحمر إلى الخطر، والسطلة، والرغبة، فلا تتردّدي في اعتماده في يوم المرأة العالمي! ننصحك هنا باللجوء إلى مكياج ريترو ستيني مع الأيلاينر المجنّح وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، لإطلالة مثيرة ومفعمة بالجرأة.

 

المكياج السموكي

يعتبر من أساليب المكياج التي تزيد ثقة المرأة بنفسها وتترك أثراً كبيراً على ملامحها، كما تعكس جمال عينيها وتبرز شخصيتها القوية. فماذا تنتظرين لاختياره في يوم المرأة العالمي؟

أضيفي لمسة عصرية في مناسباتك الرسمية والخاصة واعتمدي سموكي بارز، بتطبيق ظلال داكنة على كامل الجفن العلوي، وأقرنيه بظلال براقة على عظمة الحاجب وزاوية العين الداخلية، لإضفاء لمسة مشعّة على مكياجك. اختاري ألوان حيادية لأحمر الشفاه كالنيود أو الزهري.

 

المكياج المضيء

لتخطفي أنظار كل المحيطين بكِ في يوم عيدك، يوم المرأة العالمي، وتظهري بأبهى طلّة تعكس جمالك وأنوثتك، إلجأي إلى يضفي مظهراً متلألئاً، ملفتاً وجذاباً.

إلجأي إلى ظلال جفون بألوان لامعة كالمشمشي، أو الدراقي أو البرونزي، ولا تهملي تطبيق الهايلايتر لإضاءة الوجه، على عظمة الخدّ وجسر الأنف والجبهة والذقن، فهذه الخطوة أساسية في المكياج المشرق.

 

قد يهمّكِ أيضاً