طلّة ملكية لعروس صيف 2021 بهذه الخطوات

طلّة ملكية لعروس صيف 2021 بهذه الخطوات

بين الطلّة الملكية والطلّة البسيطة والناعمة، تقع العروس بمأزق أي منهما تختار . فإذا كنت تنوين اعتماد الطلّة الملكية في حفل زفافك، لا بد لك أن تحافظي على شيء من التوازن في اختيار المكياج. عليك، من ناحية، مواكبة الموضة واعتماد إطلالة مميّزة لتلفتي الأنظار خلال هذه المناسبة المميّزة، ومن ناحية أخرى الحفاظ على لمسة كلاسيكية ناعمة تظهر جمال ملامح الطبيعية من دون مبالغة. لذا، يشكّل مع الأيلاينر المجنّح خياراً رائعاً ليومكِ المنشود، كونه يتسم بالعصرية ويمنحك إطلالة لافتة وغير تقليدية.

 

للعروس الجريئة والواثقة من نفسها، نقدّم لك في هذه الجلسة التصويرية الحصرية لموقع ELLE Arabia والتي يظهر فيها فستان زفاف مرصّع بأحجار اللؤلؤ والكريستال البراق من مجموعة المصممة يارا زين الدين الجديدة لفساتين الزفاف لصيف 2021 بالتعاون مع عارضة الأزياء "جوهرة"، خطوات سهلة للحصول على مكياج عيون بالأيلاينر المجنّح، لتسرقي الأضواء في حفل زفافك:

 

إكتشفي هنا المزيد من إطلالات جوهرة بفساتين يارا زين الدين

 

الخطوة الأولى: الوجه

  • ابدئي بوضع كريم الأساس على كامل الوجه لمكياج يدوم طوال النهار، للتخلص من التكتلات التي يحدثها طلاء الوجه السائل، استخدمي الفرشاة الخاصة. استعملي بعدها خافي العيوب لتصحيح وإخفاء العيوب تحت العينين وذلك بواسطة فرشاة رفيعة. وأخيراً، للحصول على لوك متناسق، ضعي بودرة الوجه الحرّة بواسطة فرشاة عريضة.
  • واحرصي على إضاءة الوجه بتطبيق البلاشر على تفاحة الخدّين والهايلايتر على المناطق البارزة في الوجه في منتصف جبين، طرف الأنف، حول الفم، الذقن، وعظمة الخديّن.

 

الخطوة الثانية: العينين

  • هل ترغبين بنظرة صاخبة وفي الوقت نفسه غير مبالغٌ بها؟ استعملي ظلال جفون باللون البني على الجفن المتحرك، بدءاً من زاوية العين الخارجية نحو الداخل حتى تصلي إلى وسط الجفن المتحرك فقط.
  • طبقي ظلال براقة باللون الأبيض عند زاوية العين الداخلية وادمجي الظلال جيداً باستخدام فرشاة الدمج.
  • طبقي الظلال البنية نفسها على خط الرموش السفلية بواسطة فرشاة رفيعة.
  • حدّدي العينين بالكحل الأسود وادمجي اللون بفرشاة الدمج.
  • باستخدام قلم الأيلاينر سائل، ارسمي خط ناعم على طول الرمش العلوي ويمتدّ حتى خارج العين بأسلوب الأيلاينر المجنّح، واتبعيه بخط آخر متصل به يمتدّ حتى منتصف الجفن المتحرك دون أن يتصل بمدمع العين، على شكل مثلث.
  • إملئي المثلث بالأيلاينر السائل، واتركيه حتى يجفّ.
  • طبقي بعدها الماسكارا والرموش الاصطناعية لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

 

الخطوة الثالثة: الحواجب

أرسمي حواجبك باستخدام المستحضر المخصص لذلك، واملئي الفراغات من خلال رسم شعيرات رفيعة متقاربة بطريقة شعرة شعرة، لتضمني الحصول على حواجب كثيفة وجميلة.

 

 

الخطوة الرابعة: الشفاه

أما أحمر الشفاه فاعتمديه بلون النيود القريب الى لون البشرة، لشفاه ملفتة فيما تبقى إطلالتك ككل، متحفّظة ومشرقة.

 

 

فستان الزفاف: يارا زين الدين

قماش فستان الزفاف: سالم ألتا مودا

عارضة الأزياء: جوهرة

تصوير فوتوغرافي: أنطونيو عبد

مجوهرات: Glamour Jewellery
مكياج: نورهان رمزي

تسريحة شعر: جوني سعد لدى Hera Beauty Lounge

أكسسوار شعر: m.s.headpieces

ديكور وأزهار: oakevents.co

شكر خاص: moecomm

قد يهمّكِ أيضاً