إطلالتان ساحرتان بفستان الزفاف لعروس هذا الصيف

إطلالتان ساحرتان بفستان الزفاف لعروس هذا الصيف

يعدّ القطعة الأبرز للعروس يوم زفافها، به تتألّق وتبرز جمالها وسحرها وتلفت أنظار كل المدعوين إلى الحفل. فإذا كنت عروس مقدمة على الزواج، ننصحك بإطلالتين أنيقتين يمكنك الإستلهام منهما في يومكِ المنشود، لتظهري بأبهى طلّة:

 

في هذه الجلسة التصويرية الحصرية لموقع ELLE Arabia تظهر العديد من القطع الفاخرة من مجموعة المصممة يارا زين الدين الجديدة لفساتين الزفاف لصيف 2021، والتي أطلقتها حديثاً بالتعاون مع عارضة الأزياء "جوهرة".

 

وقد اخترنا لك اليوم من هذه المجموعة المخصصة للعرائس، هذا الفستان الرائع الذي تألقت به عارضة الأزياء جوهرة، والمرصّع بأحجار اللؤلؤ والكريستال البراق بقصة ملكية، لتكوني نجمة حفل الزفاف، يتميّز بقصته المكشوفة على الصدر وتنورته المنفوشة وخصره المحدّد وتطريزاته الفاخرة بلمسات كريستالية براقة ومتلألئة.

 

إعتمدي مكياج لإطلالة ساحرة وجذابة في يومك المنشود، إكتشفي هنا كيفية تطبيق مكياج ملكي للعرائس بالأيلاينر المجنح.

 

إستكملي طلّتك العرائسية بتسريحة شعر مرفوعة على هيئة شينيون، زيّنيها بأكسسوار شعر على هيئة تاج مرصّع بأحجار الكريستال البراقة، لتكون طلّتك ملكية بامتياز.

 

من ناحية الأكسسوارات، اختاري مجوهرات فاخرة وراقية مرصعة بالألماس بتصميم يلفت الأنظار.

 

مكياج عرضة الأزياء جوهرة، كان موقّعاً من بأنامل خبيرة المكياج نورهان رمزي، فيما تسريحة الشعر تحمل توقيع خبير الشعر جوني سعد لدى صالون Hera Beauty Lounge.

 

فستان زفاف آخر يمكنك اعتماده من نفس مجموعة يارا زين الدين لصيف 2021، إنما بستايل مختلف يعتمد على قصة الحورية مطرز بالأزهار النافرة، مع طرحة طويلة من التول تلامس الأرض.

 

مع فستان الزفاف هذا، نسّقي مجوهرات فاخرة ومرصعة بأحجار ضخمة من الألماس، لإطلالة ساحرة وجذابة يوم عرسك. من الناحية الجمالية، اعتمدي نمط مكياج الأيلاينر المجنّح، وتسريحة شعر مموّجة منسدلة على الكتفين مزينة بأكسسوار شعر على هيئة طوق للرأس مرصّع بأحجار اللؤلؤ.

 

 

 

فساتين الزفاف: يارا زين الدين

قماش فستان الزفاف: سالم ألتا مودا

عارضة الأزياء: جوهرة

تصوير فوتوغرافي: أنطونيو عبد

مجوهرات: Glamour Jewellery
مكياج: نورهان رمزي

تسريحة شعر: جوني سعد لدى Hera Beauty Lounge

أكسسوار شعر: m.s.headpieces

ديكور وأزهار: oakevents.co

شكر خاص: moecomm

قد يهمّكِ أيضاً