تقنية الـmicroshading الخيار الأفضل للبشرة الحساسة

تقنية الـmicroshading الخيار الأفضل للبشرة الحساسة

إذا كنت تعانين من مشكلة تساقط شعر الحاجبين أو قلة نمو الشعر فيهما، لا شك أنك اطلعتِ على تقنية العصرية ل التي تسمح برسمهما بطريقة شعرة شعرة. وقد انتشرت هذه التقنية الجديدة في الآونة الأخيرة، نظراً لنتائجها المرضية وإضفاء مظهر طبيعي على الحاجبين بدون شعور بالألم.

 

لكن هل تساءلت يوماً إذا كنت المرشحة المناسبة لهذا النوع من تاتو الحواجب؟ في حين يظن البعض أن تقنية الميكروبليدنج مناسبة لجميع أنواع البشرة، وجد خبراء التجميل أن صاحبات والدهنية، لَسن مرشحات لهذا النوع من تاتو الحواجب وينصحهنّ عدم اللجوء إليها، لأنها قد يسبب أضرار كبيرة لبشرتهنّ.

لذلك، سنعرفك اليوم على تقنية جديدة يطلق عليها تقنية ، التي تعدّ من أحدث الطرق لتكثيف الحواجب بطريقة طبيعية.

 

موضة الحواجب لصيف 2018

 

فما هي هذه التقنية، وما هي المشاكل التي تعالجها، وكيف يتم إجراؤها؟

تعتمد تقنية الميكروشيدنج على نفس مبدأ الميكروبليدنج، إذ تهدف إلى إصلاح عيوب الحاجبين وإظهارهما بشكل أكثر جمالاً وكثافة، عن طريق ملء الفراغات وتحديد شكل الحاجب وتكثيف شعيراته، وإضفاء إنحناء إليه عند الحاجة. وهي تقنية بسيطة جداً لا تحتاج إلى أيّ مخدر ولا تسبب النزف.

 

كيف يتم إجراء ميكروشيدنج؟

بعد أن يتم رسم الحدود الخارجية للحواجب، تتم عملية الرسم باستخدام أداة يدوية قلم microshading أو أداة كهربائية، وبدل أن يتم رسم شعيرات الحاجب كل شعرة منفردة بنظام ثلاثي الأبعاد 3D كما هي الحال في استخدام الميكروبليدنج، يتم رسم نقاط صغيرة متلاصقة تضفي مظهر الحواجب المظلّلة المرسومة بتأثير بودرة الحواجب.

ستبدو الحواجب بعد الجلسة مباشرة وكأنها مطلية بخطوط بارزة، إلا أنه وبعد مرور أسبوع، سيتلاشى هذا اللون البارز تاركاً خلفه حواجب كثيفة، ممتلئة وجميلة.

ما هي مميزات تقنية ميكروشيدنج؟

  • تعدّ هذه التقنية الخيار الأفضل لصاحبات البشرة الدهنية والحساسة لأنها تناسب نوع بشرتهنّ، أكثر من تقنية الميكروبليدينج.
  • تلائم صاحبات الحواجب الضعيفة والخفيفة جداً، لأنها تمنحها المزيد من الكثافة.
  • يُنصح بها للسيدات اللواتي يعمدن يومياً إلى تطبيق المكياج، لحواجب أكثر طبيعية وكثافة. 
  • ثبات الميكروشيدنج، تماماً كالميكروبليدنج، يعتمد على طبيعة البشرة ولكن بشكل عام تدوم نتائجه من سنة إلى 3 سنوات ومن الأفضل تجديده كل 6 أشهر.
  • عملية رسم الحواجب لا تسبب أيّ ألم كبير باستثناء شعور ببعض الوخز، يمكن تجنبه باستخدام كريم موضعي مخدر يجنبك الشعور بالألم.
  • متوفر في جميع الألوان حتى يتماشى مع مختلف ألوان البشرة والشعر، مهما اختلفت درجات ألوانها.
قد يهمّكِ أيضاً