تعرفي على موضة الحواجب اليوم

تعرفي على موضة الحواجب اليوم

عالم الجمال هو عالم متقلب بطبيعته، من السهل علينا ملاحظة الاختلافات التي تطرق عليه بشكل مستدام. بدأنا نلاحظ أن مقايس الجمال بدأت تختلف بشكل جذري على مرور السنوات، حيث كنا نلاحظ سابقاً أن الماكياج المثالي وتسريحات الشعر المتناسقة هو مقاييس لإطلالات أنيقة وأنثوية. أما اليوم أصبحنا نرى أن الشعر الطبيعي والماكياج العفوي هو ما يسيطر على منصات عروض الأزياء وإطلالات الفنانات. الكثير من فتيات اليوم يعتمدن على جمالهن الطبيعي ويعتزلن عن تطبيق الماكياج الكثيف، بل يلتفتن لتنسيق أشكال حواجبهن ورموشهن مع تطبيق القليل من مستحضرات التجميل للحصول على إطلالة لامعة وبسيطة. فما هي موضة الحواجب اليوم؟

 

غالباً ما تأخذ موضة الجمال مجراها بعد عروض الأزياء العالمية، فتتسارع دور الأزياء بابتكار كل ما هو جديد في طريقة تطبيق الماكياج بطرق جديدة أم برسم خط جديد لمفهوم الجمال. اليوم اتفقت جميع الماركات العالمية والمختصة بالتجميل تحديداً على أن الحواجب الطويلة والكثيفة والمصقولة للأعلى هي موضة هذا العام. لطالما كانت الحواجب الكثيفة دليلاً قاطعاً للجمال المتكامل، لكن اليوم نراها مطروحة بشكل جديد جريء وعصري.

 

نصائح لتكثيف الحواجب طبيعياً

 

عليك اليوم بأن تتركي حواجبك تنمو بشكل طبيعي، لكن لتهتمي بها وللحصول على إطلالة راقية عليك تمشيطها للأعلى إما بجل الحواجب أو باستخدام الزيوت كزيت الخروع لتغذيتها. لتحقيق المظهر، قومي ببساطة ببل الفرشاة بالماء وامسحيها بالصابون، هذه التقنية هي الانسب لأولئك الذين يتمتعون بحواجب طبيعية وداكنة. هذا لا يعني أن الحواجب الشقراء والمتفرقة لا يمكن أن تستفيد، لكنها قد تتطلب بعض التعبئة بعد ذلك للحصول على نتيجة قد تدوم لأربعة أسابيع يمكنك تطبيق علاج "تصفيح الحواجب" والذي يقوم برفع الحواجب.

 

ما هي أفضل طريقة لرسم حواجبك؟

 

هل أنت جريئة بما كيفي لتكوني من أوائل الفتيات لتطبيق هذه الموضة العصرية؟

قد يهمّكِ أيضاً