6 نصائح لتكثيف الحواجب طبيعياً

6 نصائح لتكثيف الحواجب طبيعياً

هل أنت صاحبة حواجب خفيفة وتحلمين أن تكون كثيفة وممتلئة؟ يمكنك اليوم اللجوء الى تساعد على وتعزيز نموها. اليك أبرز 6 نصائح لتكثيف الحواجب طبيعياً:

 

عدم الافراط في نزع شعر الحواجب

يحتاج شعر الحواجب من 6 الى 8 أسابيع لينمو من جديد، اذ تعمل هذه الطريقة على تلف بصيلات الشعر بشكل نهائي، ما يمنع شعر الحواجب من النمو من جديد. فاذا كنت ترغبين بالتمتع بحواجب كثيفة، لا تفرطي في نزع الشعر.

 

استخدام زيت الخروع

ان هذا الزيت الطبيعي يحتوي على خصائص مغذية تعزز ليس فقط نمو شعر الرموش انما شعر الحواجب أيضاً. طبقي زيت الخروع على حواجبك في الصباح والمساء واتركيه طوال الليل. سيعمل هذا الزيت على تغذية بصيلات الشعر ويساعد على تحفيز نموه بشكل أسرع.

 

استخدام عصير البصل

ان البصل غني بالكبريت ويعرف بتنشيط الدورة الدموية. وعلى الرغم من رائحته القوية، يبقى عصير البصل الطازج الحل المثالي لتكثيف الحواجب.

 

تغذية الحواجب

ان الأطعمة الغنية بالبيوتين والفيتامينات A، C، وE تدعم نمو الشعر ولها تأثير ايجابي على طول وكثافة الحواجب. يمكنك أيضاً اللجوء الى المكملات الغذائية التي تمدّ جسمك بالفيتامينات والمعادن الضرورية وتجعل حواجبك تنمو قوية وكثيفة.

 

هل تحلمين بحواجب كثيفة؟ إليكِ الحل

 

يساهم تدليك الحواجب في تسريع نمو الشعر في هذه المنطقة، حيث يساعد التدليك البسيط صاحبات الحواجب الخفيفة على تكثيف حواجبهنّ. استخدمي فرشاة أسنان نظيفة ودلكي بها منطقة الحواجب بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية وبالتالي تعزيز نمو الشعر. احرصي على التدليك اللطيف للبشرة حتى لا يتضرر شعر الحواجب

ويُنزع من مكانه.

 

تجنّب المكياج وكريمات البشرة

ان الافراط في ومستحضرات العناية بالبشرة، يخفف نمو شعر الحواجب لأنه يغلق بصيلات الشعر، ما يمنع الحواجب من التنفس ومن النمو بشكل طبيعي وصحي. لذلك، ننصح باستخدامها باعتدال، للحفاظ على حواجب صحية وكثيفة.

 

إستعملي هذه الطرق لتكثيف الحاجبين

 

قد يهمّكِ أيضاً