تسريحات سهلة التطبيق لفتيات الجامعة

تسريحات سهلة التطبيق لفتيات الجامعة

إن شراء الملابس والأحذية والشنط والكتب الجامعية، جزء لا يتجزأ من عملية التسوق لفتيات الجامعة. لكن ما هي الخطوة المكمّلة لإطلالتها والتي لا يمكن الاستغناء عنها؟ إنها تسريحة الشعر.

العديد من الفتيات، لا يجدن الوقت الكافي لتسريح شعرهنّ قبل الذهاب إلى الجامعة، فيختصرن الوقت باعتماد تسريحة ذيل الحصان أو الضفائر أو الكعكة العالية أو يتركن شعرهنّ ينسدل بكل عفوية على أكتافهنّ.

 

نقدم لك اليوم أجمل لفتاة الجامعة، ستذهلك لسرعة تنفيذها وأسلوبها الأنيق والمتميّز، الذي سيجعلك محط أنظار كل المتواجدين في الجامعة.

 

تسريحات من وحي أميرات ديزني

 

الكعكة النصفية العالية

من التسريحات الكاجوال المرحة، تبدو تسريحة الكعكة النفصية العالية مثالية لإطلالة الجامعة. أكثر ما يميزها أنه يمكن تطويعها لأيّ ستايل جامعي، بدءاً من الجينز والتي-شيرت وصولاً إلى الفساتين الناعمة.

 

الضفيرة على هيئة تاج

إذا كنت تميلين إلى الأسلوي البوهيمي، فما عليك سوى اعتماد الضفيرة على هيئة تاج. يمكنك أيضاً إضافة أكسسوار إلى تسريحتك، كالدبوس المزين بالأزهار لاستكمال ملابس الجامعة بأسلوب أنثوي ناعم.

 

الضفيرة المموزوجة مع الكعكة

أزيلي شعرك عن وجهك بتسريحة الكعكة العالية مع الضفيرة المقلوبة. جل ما عليك فعله هو الإطلاع على طريقة تنفيذ هذه التسريحة عبر الإنترنت، وفكّري بالخيارات التي ستحصلين عليها عند إتقانها. إطلالة عصرية فريدة لأيام الجامعة.

 

تموجات عريضة

إلجأي إلى تسريحة الشعر بتموجات عريضة، لاسيما إذا كنت صاحبة شعر طويل، فهي الأمثل للجامعة وتضفي لمسة ناعمة وطبيعية على اللوك، كما يمكن اعتمادها مع أيّ زيّ جامعي.

 

الكعكة العالية المزدوجة

هل تبحثين عن تسريحة عصرية، سهلة وبسيطة للجامعة، تستغرق دقائق لتنفيذها وتمنحك إطلالة مميّزة وفريدة؟ جرّبي تسريحة الكعكة المزدوجة. هذا الستايل التسعيني الذي شكّل في السنوات القليلة الماضية هوس النجمات في هوليوود، كما في العالم العربي.

 

ذيل الحصان مع الضفائر

أيضاً لصاحبة الشعر الطويل، ننصحك باللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان، لكن لا نعني تلك التقليدية، بل مع الضفائر. نعم ستايل الشعر هذا سيمحنك حتماً طابعاً خاص، كما سيحول أنظار الجميع نحوك.

 

تسريحة نصفية ملفوفة

تسريحة شبابية جميلة لخروجاتك إلى الجامعة، تحصلين عليها باعتماد تسريحة النصفية الملفوفة. تسريحة مثالية تليق بالشعر المموّج والأملس على حدّ سواء، كما يسهل تطبيقها عبر تمويج الشعر على الفير العريض ومن ثم اختيار خصل شعر أمامية ولفّها حول نفسها، قبل جمعها وتثبيتها في الخلف بدبابيس غير مرئية.

 

أجمل تسريحات الضفائر لبنات المدرسة

قد يهمّكِ أيضاً