الآيلاينر لمكياج العيد، أتقنيه على غرار النجمات

الآيلاينر لمكياج العيد، أتقنيه على غرار النجمات

قد لا يكون أو الخليجيّ هو خياركِ أثناء الشهر الفضيل خلال دعوات الإفطار والسحور ولكنّه حتماً الخيار الأجمل لمكياج عيد الفطر. وكنساء عربيّات، نحن نعشق الآيلاينر والتأثير الجميل الذي يضيفه إلى مكياج العيون. إذ لا شيء يمنح العين إتساعاً وسحراً كما يفعل الآيلاينر.

 

فرسمة العيون هذه، مهما كان شكلها ولونها تأسر القلوب وتجذب الأنظار إلى عينيك. وسواء كنت صاحبة عيون صغيرة أم كبيرة، فهناك رسمة آيلاينر مثالية لك. فإن أردتِ، في عيد الفطر هذا العام، التألق بأجمل مكياج بدون تلطخات أو الحاجة لإعادة تطبيقه أكثر من مرة، أتقني الأيلاينر على غرار النجمات العرب.

 

آيلاينر غرافيكي

صحيح أن هذه الصيحة ليست بجديدة، لكنّ برز بقوّة في الآونة الأخيرة في لوكات النجمات العرب. لوك ملفت وجريء على غرار النجمة اللبنانية مايا دياب، اعتمدت فيه رسمة الأيلاينر الغرافيكي باللون الأسود، ارتكزت على رسم خط على حدود الرموش العليا ينتهي بشكل أيلاينر عريض مسحوب عند الزاوية الخارجية للعين، يتصل بخط آخر رفيع يتجه نحو طية العين ويتوقف في الوسط، ما أضفى لمسة عصرية ملفتة على إطلالة داليدا. فلمَ لا تستلهمي من مكياجها للعيد؟

 

آيلاينر عريض

لإطلالة أنثوية جريئة في مناسبات واحتفالات عيد الفطر السعيد، بإمكانك تجربة الآيلاينر العريض المرسوم على طول الجفون العليا، لينتهي مسحوباً ومجنحاً عند زاوية العين الخارجية، وذلك على غرار النجمة البحرينية شيلاء السبت. تخلّي عن الرمسات العادية واستخدمي رسمة عريضة ساحرة على كامل الجفن المتحرك. استخدميه بمفرده مع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه الحيادي والبلاش الزهري على تفاحة الخدين.

 

آيلاينر مبتكر

لم تكتف النجمة أحلام باللون الأسود والخط المتقطع على حدود الرموش السفلى، بل تخطّت حدود الجرأة من خلال خطوط بيضاء عند زاوية العين الداخلية والخارجية، أضافت لمسة مشرقة على مكياجها. هل تتجرأين على اعتماد هذا الستايل مع الظلال الترابية على الجفون العليا والرموش الإصطناعية على الجفنين العلوي والسفلي.

 

آيلاينر كلاسيكي

تفضِّل الكثيرات، اعتماد في موسم الأعياد، إذ يمنحهن إطلالة جذابة ومتميزة. إذا كنت تخافين من المجازفة في المكياج، فبإمكانك الإلتزان بخط الأيلاينر الأسود على طريقة الممثلة اللبنانية داليدا خليل، التي اختارت مكياج ريترو مستوحى من الستينيات مع الأيلاينر الكلاسيكي المجنح عند زاوية العين الخارجية مع ظلال برونزية على الجفن المتحرك وأسفل العين، وأكملت اللوك بدرجة قوية من الروج الأحمر.

 

قد يهمّكِ أيضاً