ألوان الشعر الرائجة لربيع وصيف 2021

ألوان الشعر الرائجة لربيع وصيف 2021

بعد عام من الإغلاق الناجم عن تفشي فيروس كورونا، يبدو أن مصطلح "عودة للظهور" في عالمي الموضة والجمال، سيجعلنا نعمد إلى تقييم أسلوبنا الخاص، وجعلنا جميعًا أكثر حرصًا على تجربة بعض من أفضل ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم. سواء كنت مستعدة لزيارة صالون بأمان أو تجربة صبغة شعر جديدة في المنزل، لن ننكر أن تغيير إطلالتك سيجعلك مزاجك أفضل ويجعلك تشعرين بالتجدد.

 

في حين أن الاتجاه هذا العام كان نحو صبغات الشعر التي لا تحتاج إلى أقل عناية ممكنة، والآن بعد أن أصبح هناك بعض الأمل في عودة الحياة إلى طبيعتها، انقلبت المقاييس وبدأت النساء تسعى إلى الاستمتاع أكثر بجمال شعرهنّ والحصول على القليل من المرح مع الألوان الزاهية، أو التوجه إلى درجات كلاسيكية غير متوقعة. فكري في الألوان غير التقليدية كالأزرق أو الزهري الباستيلي أو حتى البرتقالي، والخصل الفاتحة التي تشكل إطار للوجه والمستوحاة من التسعينيات، بالإضافة إلى خصل الهايلايت. قائمة شهيرات العالم، بدءاً من هيلاري داف، وديمي لوفاتو، وكايلي جينر وصولاً إلى دوا ليبا وكاتي بيري، بألوان الشعر الزاهية، تتزايد باستمرار. وهنّ ليسن وحدهنّ، فقد انضمت إليهنّ أيضاً مدونات الجمال وفتيات "تيك توك" TikTok. والنتيجة صيحات شعر جديدة ونابضة بالحياة.

 

تستمر أيضاً درجات الشعر الأحمر في كونها اتجاهًا رئيسيًا لهذا الصيف، كما هو الحال بالنسبة لألوان الشعر الكلاسيكية، مثل الأشقر الدافىء دافئة والكستنائي الغني.

 

لإلهامك، طلبنا من بعض خبراء الشعر تسليط الضوء على أبرز صيحات .

 

الأشقر الدافىء

أروع إطلالة لهذا الربيع هو الأشقر المشرق للغاية، لكنه لا يزال دافئًا، مثل الدرجة الجديدة تمامًا للنجمة إيما روبرتس. اطلب يمن مصفف الشعر الخاص بك الحصول على أشقر لامع بلون واحد لا يميل إلى الرمادي أو الأبيض.

 

الزهري الباستيلي

تم ابتكار لون الشعر هذا الخاص بالموسم الربيعي للنساء ذوات الشعر الأشقر الفاتح إلى الأشقر الداكن، لتلفت الأنظار بشعرها الوردي الأنثوي للغاية. وهو يعدّ إشارة إلى النظر إلى الحياة من خلال عدسات وردية اللون، بعد العام الصعب الذي اختبرناه جميعًا.

 

البني البرونزي المائل إلى النحاسي

لون مناسب بشكل مثالي للظلال السمراء المتوسطة إلى الداكنة، هذا المزيج من النغمات النحاسية والذهبية تكمل بعضها البعض لخلق دفء طبيعي. كلاهما رائعان بمفردهما، ولكن عند الجمع بينهما يعززان اللون ككل، ويمنحان الشعر جمالاً لا يمكن إنكاره.

يضيف توهجًا ربيعيًا دافئًا إلى ظلال الشعر المتوسطة والداكنة ويعطي إشراقًا مع الحفاظ على إحساس طبيعي. " يعني الدفء أن هذا الظل يبدو رائعًا بشكل خاص على البشرة المتوسطة والعميقة.

 

أشقر Mousy Hair

شعر Mousy Hair هو الأشقر البروند الجديد لعام 2021. هذا اللون البني الفاتح الذي اكتسح بمهارة موضة ألوان الشعر ربيع وصيف 2021، قد فازت بالفعل بقلوب شهيرات العالم. لون متحفظ للغاية يناسب جميع السحنات البيضاء والسمراء. يتم اعتماده عن طريق الحفاظ على قاعدة داكنة وأطراف فاتحة.

 

الأشقر اللوزي

عندما تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع، عليك التفكير في إضافة بعض الألوان الناعمة والدافئة لشعرك. يمكن أن تخلق درجات الأشقر الدافئة أجواء ربيعية ناعمة. الدرجات المستوحاة من ألوان المكسرات وتحديداً الكاجو والجوز واللوز المتداخلة مع الشعر البني ستكون الأبرز في الأشهر الأكثر دفئًا من عام 2021. أطلبي من مصفف الشعر الخاص بك باعتماد اللون البني الفاتح المحايد مع خصل هايلايت باللون الأشقر الداكن تتداخل مع لون شعرك الطبيعي.

 

العسلي الذهبي

هذا اللون ممتع وجذاب دون تغيير كبير من الدرجات الداكنة. يناسب الشعر العسلي الذهبي صاحبات البشرة السمراء والقمحية، ويبدو رائعاً لأجواء الصيف المرحة. إذا كنت ترغبين باللون العسلي الذهبي، يجب المحافظة على صحة شعرك بما يكفي للتعامل مع اللون. نصيحة احترافية هي أن يكون لديك برنامج عناية خاص للحفاظ على شعرك صحيًا ولامعًا ورطبًا.

 

البنّي المحمرّ

ويعرف أيضاً بالماهوجني Mahogany. أفضل طريقة لوصف اللون هو أن يكون له ظل بني محمر وأرجواني. هناك سبب لامتلاكه هذا المزيج المتنوع من الألوان. على عكس الظلال البنية الأخرى التي تتناسب تمامًا مع درجات الألوان الباردة، فإن الماهوجني أو البنّي المحمرّ، له ظلاله الخاصة للنغمات الباردة والدافئة. هذا يعني أنه إذا كنت صاحبة بشرة سمراء، فهناك درجة من الماهوجني تناسبك. الشيء نفسه ينطبق إذا كنت صاحبة بشرة بيضاء.

 

خصل فاتحة تحدّد إطار الوجه

تعود الخصل الفاتحة التي تحدّد إطار الوجه أو ما يعرف بالـFace-Framing Streaks، إلى واجهة موضة ألوان الشعر من جديد. ووفقًا لخبراء الشعر، ستظل مستمرّة وبقوّة في العام 2021. توقّعي أن تبدأي في رؤية المزيد من الابتكارات على غرار عارضة الأزياء بيلا حديد التي اعتمدت مع شعرها الكستنائي مع خصلات أمامية تجمع اللونين الأصفر والبرتقالي. من السهل تجربة هذه الصيحة لأنها ممتعة للغاية وعصرية ولا تتطلب في الواقع تلوين كامل لشعرك. إسألي مصفف الشعر الخاص بك عن الألوان الزاهية التي تليق بلون بشرتك.

 

الهايلايت الفاتح

يقول الخبراء إن الشعر المجعّد سيتألق هذا الصيف. لذا توقعي أن تري الكثير من تسريحات الشعر المجعّدة مع غرّة ذات طبقات، وتعزيز لخصلات الشعر المجعّدة طبيعياً. طريقة واحدة للقيام بذلك؟ إضافة بعض خصل الهايلايت الفاتحة والجريئة التي تلفت الانتباه إلى نمط تجعيد الشعر الطبيعي. وإضافة بعض الظل إلى جذور الشعر يحافظ على المظهر العصري دون خطوط قاسية.

 

البني الشوكولا

هذا اللون متعدد الاستخدامات يناسب جميع السمراوات، في أيّ فئة عمرية، وأي لون بشرة. إنه مفعمة بلمسات مضيئة ودافئة، مع نغمات طبيعية من الذهب والماهوجني. فإذا كنت تبحثين لون شعر جديد لتغيير مظهرك ولكنك لا تزالين محتارة بعض الشيء، فإن هذا الاتجاه لألوان شعر الربيع سيكون خياراً آمناً لك.

 

قد يهمّكِ أيضاً