أفضل 7 تسريحات شعر للوجه المثلث المقلوب

أفضل 7 تسريحات شعر للوجه المثلث المقلوب

هل تبحثين عن أفضل تلائم شكل وجه المثلث المقلوب؟ نحن نعرف كيف نبرز شكل وجهك المثلث الفريد. عندما يتعلق الأمر باعتماد تسريحة شعر تناسب وجهك، لا يجب أن تشعري بأن خيارتك محدودة في بعض تسريحات الشعر الشائعة.

 

شكل وجهك هو النقيض لوجه القلب، بجبهة عريضة وفك ضيّق ويُشار إليه أيضًا باسم الوجه على شكل كمثرى. إن اختيار تسريحات الشعر التي تناسب وجهك الجميل لم يعد مهمة صعبة. كل ما تحتاجينه هو مجموعة من التسريحات، لإقناعك بوجود العديد من الخيارات التي تناسب شكل وجهك المثلث المقلوب وتليق به وتظهر ملامحه بشكل أوضح وأجمل. وتختلف قصات الشعر التي تناسب الوجه المثلث مابين القصير والطويل والمتدرج والمربع والطويل والقصير، كما تختلف التسريحة من النمط المموج إلى الأملس. تجنّبي الغرّة المستقيمة، خاصةً إذا كانت عريضة جدًا، أو تسريحة بوب ​​قصيرة جدًا.

إليكِ أفضل 7 :

 

الكعكة العالية

واحدة من أفضل تسريحات الشعر التي تليق بصاحابت الوجه المثلث المقلوب، الكعكة العالية التي تجعل ملامحك بارزة وتبدو رائعة في جميع المناسبات.

 

تسريحة مموجة

ستمنحك تسريحة الشعر المموج طلّة رائعة لاعتمادها طوال فصل الصيف، كما أنها تعزز شكل وجهك الجميل فيما تضفي الخصل المموجة لمسة رقيقة وجميلة على ملامحك. 

 

تسريحة جانبية مضفورة

هل تريدين أن ترتقي بتسريحتك إلى مستوى مدينة نيويورك النابضة بالحياة في أيّ أمسية رائعة؟ إذا كنت ترغبين في ذلك، فإن تسريحة شعر المصممة فيكتوريا بيكهام يمكن أن تكون مصدر إلهامك المثالي. اعتمدي هذه التسريحة الجانبية مميزة مع ضفيرة كثيفة وغرّة الستائر، لإطلالة تبدو مذهلة وملائمة لجميع المناسبات.

 

تسريحة ضفيرة التاج 

يضيف صنع ضفيرة على شكل تاج فوق كعكة شعرك الأساسية لمسة رائعة. تسريحة الشعر هذه، مخصصة للمرأة التي تتمتع بكونها مركز الاهتمام. هذا النمط سيجعلك تبدين كالأميرة. دعي ثوبك المتدفق يكمل مظهر شعرك في أمسياتك الصيفية الراقية، لجذب كل الإنتباه الذي تريدينه.

 

تسريحة بيكسي قصيرة

هذه طريقة مثالية لتعزيز الطاقة الذكورية في داخلك، باعتماد تسريحة بيكسي قصيرة رائعة. إستخدمي مكياج عيون دخاني مع بدلة سوداء وربطة عنق لإضفاء مظهر أنيق ورائع لإطلالتك القادمة في الحفلات.

 

تسريحة بوب طويلة مع غرّة

لماذا تحدّدين ملامح وجهك في حين أن تسريحة شعرك يمكن أن تفعل ذلك من أجلك! جربي هذا المظهر الأنيق والملهم للحصول على تسريحة منعشة ومناسبة للحفلات. حافظي على طول الغرّة أسفل الحاجبين مباشرة وطول شعرك فوق الكتف قليلاً.

 

تسريحة ذيل الحصان

هي واحدة من أفضل تسريحات الشعر للوجوه ذات الشكل المثلث ستعزز ملامح; إلى حد كبير. الأسلوب أنثوي مثير ويمكن أن يكون متنوعاً مثل تسريحة ذيل حصان عالية أو متوسطة أو حتى منخفضة، لجميع مناسباتك الكاجوال والرسمية. 

قد يهمّكِ أيضاً