أجمل 6 ألوان حمرة شفاه لهذا الصيف

أجمل 6 ألوان حمرة شفاه لهذا الصيف

ابتعدي هذا الصيف عن حمرة الشفاه اللامعة أو المعدنية وأضيفي ألوان جديدة إلى مكياجك للتمتّع بإطلالة رائعة وعصرية. الصيف هو الوقت المثالي لارتداء بعض الألوان المشرقة والمرحة لذلك نقدّم لك اليوم أجمل 5 ألون حمرة الشفاف الرائجة في هذا الموسم. 

 

1-الكرز الأحمر

يجب أن تقتني هذا الموسم حمرة شفاه بلون الكرز الأحمر للحصول على إطلالة جريئة وجميلة. يمكنك تحديد أحمر الشفاه مع قلم الشفاه للحصول على شفاه مرسومة بطريقة مثالية. 

 

2-الفوشيا

الفوشيا هو من عائلة الألوان الوردية المشرق ويعد فصل الصيف الوقت الأنسب لإرتداء هذا اللون الساطع والميّز. يناسب لون الفوشيا للبشرة البيضاء ويضيف رونقاُ ومرحاً لإطلالتك الصيفية.

 

3- البرتقالي

يعد لون أحمر الشفاه البرتقالي من أكثرر الألوان رواجاً هذا الصيف.إنه لون عصري وجريء. في حال لست متأكدًا من هذا اللون ولكنك لا تزالي ترغبين في لتجربته، فننصحك بتجنب شراء أحمر الشفاه البرتقالي اللامع واعتمدي اللون البرتقالي الناشف. تتعدّد تدرّجات اللون البرتقالي من الباهتة إلى الفاقعة، لذلك اختاري اللون الذي يناسب لون بشرتك ولون شعرك. غالباً ما يناسب اللون البرتفالي الفاتح الشقروات، بينما يناسب البرتقالي الفاقع النساء ذات البشرة السمراء.

 

4- الأرجواني

نادراً ما نفكّر باللون الأرجواني لحمرة الشفاه، ولكن سيضيف هذا اللون الغريب وغير التقليدي العصرية إلى إطلالاتك. ويأكّد خبراء التجميل أن لون الأرجواني يضيء الوجه ويساعد على إظهار جمال ملامحه. يمكنك تجربة لون البرقوق أو الخزامى لإطلالة عصرية وجريئة.

 

5- المرجاني

إذا كنت تعتقد أن اللونين الأحمر والبرتقالي ساطعان جدًا وترغبين دائمًا في ارتداء الألوان الحيادية والهادئة والأكثر رصانة، فعليك اختيار اللون المرجاني الذي يناسب جميع ألوان البشرة. لون حمرة الشفاه المرجاني هائل ومثالي لتفتيح لون بشرتك ويبدو رائعاً مع البشرة البرونزية في الصيف، بغض النظر عن لون بشرتك الأساسي الفاتح أو الداكن. لا بد من اقتناء حمرة الشفاه باللون المرجاني هذا الصيف!

 

6- أحمر الفراولة

يجمع هذا اللون الزاهي بين الأحمر والوردي ويعد من الألوان التي تناسب جيمع ألوان البشرة والأذواق كونه معتدلاً بعض الشيء. جرّبي لون أحمر الفراولة دون إضافة الكثير من مكياج، فقط القليل من الماسكرا وبالتأكيد البرونزر.

قد يهمّكِ أيضاً