أجمل تسريحات الشعر القصير للوجه الدائري

أجمل تسريحات الشعر القصير للوجه الدائري

يعتبر الوجه الدائري من علامات الجمال لدى المرأة. فالملامح تبدو متساوية، والخدود ممتلئة وبارزها. فإذا كنت صاحبة وجه دائري يتطلب منك الأمر اختيار تجعل وجهك يبدو أطول وأنحف للتخفيف من حدّة الشكل الدائري. والتسريحات القصيرة كالبوب والبيكسي وغيرها، تبدو مثالية وستمدح جمالك وتزيد ملامحه تميّزاً. ومع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في فصل الصيف، ننصح صاحبات هذا الشكل من الوجه اختيار تسريحات شعر قصيرة تليق بهنّ لإطلالة مثالية هذا الصيف.

إستوحي من التسريحات التي اعتمدتها نجمات العالم، واستوحي منها بدورك لمظهر أنيق ومميّز.

 

تسريحة مموجة مع فِرق جانبي

هذه التسريحة تلائمك إذا كنتِ صاحبة وجه دائري مثل ميراندا كير، خصوصاً مع الفِرق الجانبي الذي يكسر من الشكل المستدير. من المفضل ألا تلجأي إلى الفِرق الوسطي إذ أنه يجعل وجهك أكثر بروزاً.

 

تسريحة الشعر البيكسي

تماماً كالنجمة جينيفر غودوين، دعي وجهك يشع جمالاً بقصة شعر قصيرة بأسلوب البيكسي. فالبساطة هي سر النجاح.

 

إضافة الحجم إلى شعرك القصير

إذا كنت صاحبة شعر قصير متوسط الطول على غرار النجمة جينيفر لورانس، لا تترددي في إضافة المزيد من الحجم إليه. أطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بتنفيش شعرك ومن ثم تمويجه بواسطة الفير، لتعزيز ملامح وجهك.

 

تسريحة الشعر الأملس مع غرّة جانبية

إن الغرّة الجانبية مع فِرق عميق تضيف البعد إلى وجهك الدائري. إستكملي قصة شعرك على طريقة النجمة غابريال يونيون بإضافة خصلات هايلايت فاتحة إلى شعرك.

 

تسريحة الريترو

تكمّل تسريحة الريترو المموجة المستوحاة من الستينيات إطلالة صاحبة الوجه الدائري. فهي تبعد التركيز عن شكل الوجه بفضل الخصلات المموجة. إلجئي إليها مثلما فعلت النجمة كيت أبتون.

 

التسريحة المبلّلة

من التسريحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، التسريحة المبللّة المشدودة إلى الوراء وهي تناسب الوجه الدائري، لأنها تجعل خدين يبدوان أكثر امتلاءاً وبروزاً على غرار النجمة لوسي هيل.

 

تسريحة الـLob الملساء المستقيمة

خصلات الشعر المنسدلة تساهم كثيراً في جعل الوجه الدائري يبدو أنحف وأطول لاسيما عندما تكون ملساء. إذا كنت صاحبة شعر قصير ووجه مستدير، إعتمدي هذه التسريحة مثل سيلينا غوميز مع فرق وسطي.

 

تسريحة البوب مع غرّة أمامية

لا يمكننا أن ننسى تسريحة النجمة ميلا كونيس العام الماضي في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية. فالغرّة الأمامية غير المتساوية التي رافقت تسريحة البوب، شكلت خلطة متكاملة لوجهها الدائري الجميل. فلا تترددي في اعتمادها!

 

اختاري تسريحتك بحسب شكل وجهك

قد يهمّكِ أيضاً