أثيري الإعجاب بـ8 تسريحات رومنسية في عيد الحب

أثيري الإعجاب بـ8 تسريحات رومنسية في عيد الحب

هل بدأت التخطيط للاحتفال بعيد الحب هذا العام؟ هل أنت مستعدّة لاعتماد تسريحة سهلة، وعلى الموضة تساعدك في إظهار ملامحك الجميلة في عيون كل محبّينك، ولاسيما في عيون الشريك؟ ليس بعد؟

إذاً إطلعي على أجمل الخيارات التي أعددناها لك اليوم من خاصة بعيد الحب لعام 2020، لتتألقي بها في هذه المناسبة السعيدة.

 

تسريحة جانبية مموجة

تعدّ التسريحة الجانبية المموجة من أكثر الستايلات رومنسية وأناقة. قومي بتمويج شعرك على الفير العريض، ثم إحدثي فِرق جانبي عميق في الشعر واتركي شعرك ينسدل بكل حرية على أحد كتفيك. يمكنك إضافة ضفيرة أو أكثر على الجانب الآخر لمزيد من التألق!

 

تسريحة ملساء مع فرق وسطي

إنها تسريحة مرحة ننصحك بتجربتها إذا كنت صاحبة شعر متوسط الطول. إحدثي فِرق وسطي واتركي باقي الشعر يتدلّى على كتفيك. إرفعي الخصلات الأمامية عن عينيك واستخدمي دبابس أو مشابك الشعر الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وضعيها على جانبي رأسك.

 

الضفيرة العفوية الجانبية

هل تبحثين عن تسريحة حالمة وفي الوقت نفسه شبابية ومرحة في الفالنتاين؟ تسريحة الضفيرة الجانبية العفوية هي الحلّ. أضيفي المزيد من الحجم إلى شعرك عن طريق تنفيشه عند منتصف الرأس، ورشّ كمية وافرة من السبراي، لتثبيت التسريحة.

 

ضفيرة السمكة بستايل "الباف"

إذا أردت أن تتركي أثر في نفوس محبّيك، ما عليك سوى اعتماد تسريحة ضفيرة السمكة بستايل "الباف" أو الشعر المنفوش في وسط الرأس. فهي تتميز بأسلوبها الرومنسي المفعم بالإثارة، كما يسهل تنفيذها في وقتٍ قصير. قومي بتنفيش شعرك في الوسط، بعدها إصنعي ضفيرة فرنسية، وها أنت جاهزة للخروج!

 

تسريحة الضفيرة العالية بلمسة عفوية

إن الضفيرة العالية تضفي لمسة عصرية ورومنسية على إطلالتك في عيد الحب، إذا تم تنفيذها بالطريقة الصحيحة. إصنعي ذيل حصان عالية، ثم إصنعي بها ضفيرة فرنسية وقومي بترخيتها قليلاً مع إضافة لمسة عفوية.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

لم تغب ذيل الحصان المنخفضة يوماً عن ساحة الموضة، نظراً لستايلها الرومنسي الناعم، الذي يضفي نفحة من الأناقة والجاذبية على إطلالتك يوم عيد الحب. لا تنسي أن تنهي تسريحة بلف خصلة رفيعة فوق عقدة ذيل الحصان لمزيد من التميّز.

 

تسريحة مموجة مع ضفيرة على شكل عصابة رأس

إحتفلي بعيد الفالنتاين بأكثر التسريحات الرومنسية على الإطلاق. قومي تمويج شعرك على الفير ثم إصنعي ضفيرة واحدة أو مزدوجة على هيئة عصابة رأس، فهي تستكمل لوك السهرة بكل أناقة.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية مع الضفائر

تتسم هذه التسريحة بالكلاسيكية وهي تليق بالمناسبات الكبيرة كعيد الحب، وغدت أكثر عصرية من ذي قبل. تفنّني في اعتمادها بتمليس شعرك وربطه إلى الخلف ومن ثم لفّه على هيئة كعكة منخفضة، وتثبيت التسريحة بالدبايس. يمكنك إضافة ضفيرة أو أكثر إليها.

قد يهمّكِ أيضاً