حديث مع المصمم Alain Leber

التقينا برئيس قسم تصميم الأزياء الرجالية في شركة Ancient Greek Sandals للتحدّث معه عن المتجر، والصنادل، وعن أحذية AGS التي يجب أن يقتنيها كلّ رجل.

 

قصة وراء الإسم

الشريك المؤسّس للعلامة التجارية، Nikolas Minoglou، درس الأعمال في الولايات المتحدة، وكلما كان أصدقاؤه الأميركيون يأتون إلى اليونان خلال العطلة، كانوا دائماً يشترون تلك الصنادل الجلدية التي تباع في المتاجر السياحية في الجزر أو حول الأكروبوليس . ومن هنا جاءت فكرة العلامة التجارية ومن ثمّ اسمها.

 

حيث تلتقي الحداثة بالتقليد 

لم يكن من الصعوبة استخدام التقنيات التقليدية لصنع شيءٍ حديث. إنّ بساطة ونقاء الصنادل اليونانية التقليدية تضفي عليها حداثة كبيرة ولهذا السبب لا تزال رائجة حتى اليوم. كل ما كان علي فعله هو أن أضفي عليها نفحة من الروح ولمسة من الأصالة الخاصة بـ AGS.

 

جماليّة صنادل AGS

إنّها علامة تجارية راقية معروفة ببساطتها وأصالتها وحداثتها. تعتبر رؤية العلامة التجارية أصيلة وفريدة من نوعها بالنسبة للصندل اليوناني بناءً على جودة الصنعة والقدرة على الابتكار المستمرّ.

 

الرجل الذي يرتديها

تستهدف جمالياتنا جمهوراً واسعاً ومجموعتنا كبيرة بما يكفي للسماح لمعظم الرجال بالعثور على حذاء واحد على الأقلّ يناسب ذوقهم وأسلوبهم. القاسم المشترك بين جميع الرجال الذين يتسوّقون من AGS هو تذوّقهم للأصالة و"الخبرة العملية" المرتبطة بالأسلوب الرجالي الحديث والمتطوّر.

 

الأكثر رواجاً في المجموعة

بشكلٍ عام، يفضّل الرجال دائماً الصنادل السهلة الارتداء مثل Bios Slide أو Hero Flip Flop. أفضل ثلاثة أنماط مبيعاً لدينا هي Kimon و Diogenis و Atlas، والتي تتميّز جميعها بنعلٍ مريح ويتناسب مع بنية وشكل القدم.

 

نجم خريف/شتاء ٢٠٢٣

بالتأكيد طراز Diogenis، صندلنا النجم الذي تصنّعه علامتنا مزوّد بإبزيم قابل للتعديل مخفي بشكلٍ دقيق. هذا النمط مريح للغاية بفضل النعل الناعم جداً ومادة جلد العجل غير المبطّنة بلون جلد الغزال. بمجرّد ارتدائه، لن ترغب في خلعه أبداً!

 
المزيد
back to top button