أجدد وأجمل فساتين الأعراس لعام 2017!

هل نجحتِ أخيراً في إيجاد فارس الأحلام وقرّرتِ دخول القفص الذهبي؟ يبقى أمامك تفصيل واحد لا بدّ من التركيز عليه، وهو فستان الزفاف! من حسن الحظّ أنّ خبراء الموضة عندنا قد اختاروا لكِ أفضل ما يقدّمه هذا الموسم الأبيض.

فاليوم تألقي كالأميرات بفستان عصري وغير إعتيادي من خلال مواكبة أجدد صيحات الموضة.

 

إليك موضة أجمل لعام 2017:

 

موضة الكاب

باتت فساتين الزفاف تضم الكثير من الموديلات، ولفتنا موضة الكاب التي تضفي على إطلالتك أبعاد مختلفة وفي الوقت نفسه عصرية، مع التركيز على العديد من التفاصيل المرافقة كالدانتيل على الصدر والتطريزات العصرية والأقمشة المستحدثة، مع التركيز على الأكسسوارات الضخمة كالأقراط وأكسسوارات الشعر.

 

أكثر الأماكن المقصودة لتمضية شهر العسل!

 

الأكمام الشفافة الطويلة

ومن بين الصيحات الرائجة لعام 2017، موضة الفساتين بأكمام شفافة طويلة والتي تظهر العروس بغاية الجاذبية والأنوثة والإثارة. كما أنت تضفي الكثير من الحيوية والحركة على إطلالة العروس. يمكنك اختيار التصاميم المزودة بأكمام طويلة أو أن فستان زفاف بقصّة الحورية وتنسقي معه بوليرو بأكمام شفافة مطرزة.

 

 

القصة المنخفضة

وتعتبر القصة المنخفضة أو ما يعرف بقصة الـV أكثر جرأة هذا الموسم خصوصاً لدى العروس التي تبحث عن التميّز والتفرد والظهور بأجمل صورة يوم زفافها. يناسب هذا النوع من الفساتين صاحبات الصدر الصغير والكبير على حدّ سواء، ويعزز هذه المنطقة بالتحديد. اختاري الموديلات المطرّزة بالأزهار فهي تمنحك الكثير من الأنوثة! 

 

 

قبّة العنق العالية

لك أيتها العروس التي تسعى لأن تكون محتشمة يوم زفافها بأرقى الفساتين، موضة القبة العالية التي تحظى باهتمام كبار المصممين العالميين. فهذه القصة التي تلتف حول العنق، ملائمة جداً للعروس ذات الأكتاف العريضة. كذلك تعدّ من الخيارات الأنيقة التي تمنحك قواماً ممشوقاً.

 

أشهر المأكولات التي تقدم في الأعراس!

 

تطريزات الأزهار

من الصيحات التي لم يغفل عنها مصممو هذا الموسم، تطريزات الأزهار. إنها دعوة موجّهة إلى الربيع لكي يحلّ ضيفاً على فساتين الأعراس، مع الأزهار الصغيرة المطرّزة هنا وهناك. عمل شبيه بالصياغة!

تأتي الأزهار بلمسات جميلة تماماً كالحليّ والتي تمنح إطلالة العروس الكثير من النعومة والأنوثة. اختاري التطريزات النافرة على أقمشة شفافة من التول أو الدانتيل لمزيد من الرومانسية! 

 

 

نزعة القصير

قولي نعم في وقتٍ قصير، وأنتِ مرتدية الفستان القصير! أكان ريترو أم كلاسيكيّاً، فليكشف عن الساقين بكلّ أناقة.

صندل، جزمة، حذاء رسميّ أو حذاء رياضي... كلّ الاحتمالات ممكنة!

 

 

أوفرول أنيق

للخفّة والسلاسة الكلمة الفصل في هذا الموسم، بالنسبة للعروس التي تبحث عن الراحة يوم زفافها. لذا، يكون الأوفرول البسيط، لا بل التقليلي، الخيار الأفضل. في القدم، أسلوبان مختلفان لترك بصمة تميّز.

 

 

قوس قزح 

اكسري كلّ التقاليد واتركي الأبيض الناصع ليوم ملوّن يبقى خالداً في الذاكرة.

 

لتتمتّعي عزيزتي العروس بإطلالة جذابة وكاملة أثناء تمايلك بالأبيض أمام الجميع، اختاري ما يعجبك من هذه القطع المميّزة.

المزيد
back to top button