عالجي التجاعيد من خلال ماسك السبانخ

عالجي التجاعيد من خلال ماسك السبانخ

هل تخالجك مخاوف عديدة من أن يقتحم عالم الشيخوخة محيط عينيك؟ هل تخشين من النظر الى المرآة كي تتفادي مشاهدة التي تغمر وجهك؟ فاليوم بات بإمكانك تخطّي هذا الموضوع والتخلّص من هذه التجاعيد بخطوات بسيطة ومن خلال ات الطبيعية.

 

ماسك السبانخ واللبن لمقاومة التجاعيد

من أفضل الماسكات البسيطة التي تعمل على مقاومة التجاعيد في أولى مراحلها هو استخدام 9 أوراق من السبانخ مع كوب من اللبن وتسخينهما معاً لمدة ثلاث دقائق، ثم وضع الاوراق الدافئة على البشرة والعنق لمدة ساعة خلال النهار، قبل أن تزال ويتم غسل الوجه وتجفيفه بقطنية ناعمة.

 

قناع الموز لبشرة مشرقة وشابة!

 

السبانخ مع زيت الزيتون لسد المسام

كما يمكنك محاربة الأضرار والترهّل التي تصيب محيط عينيك جراء الخلايا الميتة التي تنتج التجاعيد من خلال هذه الخلطة. ضعي 200 غرام من السبانخ في وعاء وقومي بطهيه قليلاً الى أن يصبح الخليط ناعماً. صفّي الماء وامزجيهما في الخلاط، قبل أن تضيفي ربع كوب من زيت الزيتون وربع كوب من القشدة الحامضة اليهما ويخلط المزيج مرة أخرى من أجل توحيد كل المكونات. طبّقي هذا القناع الأخضر على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما بشكل جيد قبل الخلود الى النوم لمدة ثماني دقائق. اغسلي وجهك مرتين بعد ذلك من خلال استخدام الماء الفاتر في المرة الأولى، والثانية بالماء البارد من أجل سد المسام ومنع التجاعيد.

 

كيف تستخدمين ماء الورد لمعالجة البشرة الجافة؟

قد يهمّكِ أيضاً