شانيل تطلق حملة مجموعة Cruise للعام 2023/2024

الى عالم بعيد من الواقع يلفّه الجمال الممزوج بالأحلام، تأخذنا حملة مجموعة Cruiseمن شانيل لعام 2023-2024.

هذه الحملة التي تم إطلاقها، صوّرت في ملعب كرة سلة ولوح ركوب الأمواج، ومساحات طويلة من الرمال، وهي تجمع بين عالمي لوس أنجلوس حيث رونق العالم القديم لأفلام هوليوود التي نحبها، والأجواء الرياضية الملونة التي تهتم بالصحة لشاطئ فينيسيا.

 

وقد جسّدت آنا إيورز ولولي باهيا كلا العالمين وهما ترتديان إطلالات السهرة الراقية من مجموعة فيرجيني أثناء تواجدهما في ملاعب كرة السلة ومواقع ركوب الأمواج على طول ممشى شاطئ فينيسا. بحسب ما أشار ثنائي التصوير الفوتوغرافي إينيز وفينود اللذان صورا آنا ولولي على الشاطئ بعد العرض في استوديوهات باراماونت الأسطورية.

 

وفي تفاصيل الأزياء التي شكّلت انعكاسًا حيويًّا لعصر الديسكو الذهبي، فقد تم ارتداء بلوزة لاميه لامعة تحت كارديغان بأسلوب اللّونين المميز للدار. ويتوافق بريق السترة المغطاة بالترتر الذهبي واالمزينة بحواف باللون الوردي مع لمعان السراويل الجلدية وفستان قصير من الساتان الأسود المرصع بالنجوم. وتم تنسيق سترة من التويد باللون الأصفر الفاتح المتلألئ فوق تنورة طويلة بخطوط وردية وبيضاء. في إطلالة أخرى، يظهر شورت قصير وصدرية من التويد الباستيل تحت معطف كبير تم وضعه بحيث يكشف جزءًا من الأكتاف في لمسة بسيطة.

 

هذه السلسلة من الصور الملتقطة في ضوء النهار الوردي الذي يتحول إلى ليل، تعتبر بمثابة دعوة للسفر والحلم وتمثّل انعكاسًا لمدينة الملائكة الجذّابة حيث تجتمع عوالم مختلفة معًا.

 

أما اللّوحة وكرة السلة الموقعة بشعار C المزدوج بالطابع الرياضي الذي يسود المجموعة، فيمثّل إشادة بأسلوب الحياة في كاليفورنيا.

 

إشارة الى أن مجموعة Cruise لعام 2023/2024 من شانيل CHANEL متوفّرة الآن في البوتيك.

المزيد
back to top button