موضة الأكسسوارات الأكثر رواجاً لشتاء 2021

موضة الأكسسوارات الأكثر رواجاً لشتاء 2021

إن الصيحات التي رصدناها على منصات العرض في السنوات الأخيرة إن على منصات العرض، أو على السجادة الحمراء أو حتى في المشاغل والمتاجر المتخصصة في تصميم وصياغة المجوهرات، هي في تطور دائم. وعلى الرغم من وجود بعض الصيحات الجديدة، غير أن التصاميم الأكثر شعبية كأقراط الـHoops الدائرية والأقراط المتدلية والسلاسل المعدنية والمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ، تعود بقوة في الموسم الشتوي لعام 2021.

 

كذلك، باقي الأكسسوارات من أحزمة ونظارات شمسية وقفازات وأوشحة، كلها جعلت رؤوسنا تستدير نحوها، وجدنا تنوعاً كبيراً في أكسسوارات هذا الموسم، والتي سنشارككِ بها لتستوحي منها القطع التي ترغبين باقتنائها! كوني سبّاقة واكتشفي موضة .

 

أقراط Chandelier

مستوحاة من القرن التاسع عشر، تعود أقراط Chandelier لتتربع على عرش الأكسسوارات الرائجة للموسم الشتوي القادم. تتمتع هذه الأقراط بتصميم ساحر يعبر عن الأنوثة والفخامة المستلهمة من الأناقة الملكية والعصور الكلاسيكية الساحرة، لتغلف إطلالتك بالترف في أرقى مناسباتك هذا الشتاء.

 

القرط الواحد

وهي صيحة ما زالت مستمرّة منذ أكثر من 3 مواسم، وها هي تبهرنا هذا الموسم بتصاميم أكثر عصرية وبأحجام وأشكال مختلفة، وتقوم على ارتداء قرط واحد فقط. فهل أنتِ جاهزة لإضافة لمسة متجددة وجريئة لخزانة أكسسواراتك، وسنضمن لك نتائج في منتهى الأناقة بأقل مجهود ممكن. ما عليك سوى اختيار إحدى الأقراط الضخمة التي تملكينها وترتدين قطعة واحدة منها، وستلفتين أنظار الجميع بإطلالتك المميّزة! 

 

مجوهرات الكريستال

رغم ظهورها الخجول هذا العام، غير أن عالم الأكسسوارات لا يخلو من المجوهرات الكريستالية البراقة لمحبات الإطلالات الفاتنة. وقد بدت ضخمة ومشغولة بكل دقّة، وكأنها تدعونا لحضور أرقى وأفخم الحفلات المسائية. فكري أن ترتدي مع هذه الأقراط، فستان سهرة طويل أو سروال من الدنيم مزين بالأحجار.

 

الأكسسوارت المزينة باللؤلؤ 

ظهر هذا الأسلوب بشكل لافت ضمن الكثير من العروض، ويعتبر من أقدم الجواهر التي عرفها التاريخ حيث كانت المفضلة عند الملوك والأباطرة. وبما أنه أكثر الأحجار الكريمة دلالةً على الفخامة والأناقة. وقد دمجها مصممو هذا الموسم مع المعدن الذهبي، فلا تترددي في اعتمادها لتزيدي من أناقة اللؤلؤ. 

 

السلاسل المعدنية

ما من شيء يضاهي ألقاً وسحراً لإطلالتك كالمعدن البراق والمتلألىء. في الحقيقة، ستضفي أيّ قطعة أكسسوار معدنية لمسات إحتفالية ساحرة إلى إطلالتك. وتعد الأكسسوارات من عقود وأقراط وأساور على هيئة سلاسل معدنية، من أحدث الستايلات التي تغزو ساحة الموضة بقوة لموسم خريف وشتاء 2020-2021. وقد أبدع مصممو هذا الموسم في ابتكار تصاميم مميزة للغاية، لتتألق بها السيدات وتفتخر بها كأكسسوار يزين ملابسها. 

 

الأقراط المتدلية

من الصيحات التي لا تغيب عن ساحة الموضة، الأقراط المتدلية التي تمنح اللوك الكثير من الأنوثة والرومانسية. تبرز هذا الشتاء المتدليةبمختلف أشكالها الطويلة والمرصعة بالأحجار والتي تضفي لمسة جمالية على اللوك وتزيده تألقاً وجاذبية.

 

 

تتميز الأكسسوارات الفضية بالجمال والنعومة وهي تعد من أجمل أنواع الستايلات، لذا قام مصممو هذا الموسم بإدخالها في مجموعاتهم الشتوية لخريف وشتاء 2020-2021. إلجأي إلى الأكسسوارات الفضية التي غزت منصات العرض ورأيناها على موديلات الأقراط، والعقود والأساور والخواتم، إذ يسهل تنسيقها مع معظم الملابس ولمختلف المناسبات النهارية والمسائية بحسب تصميمها، كما أن الموضة الخاصة بها دائمة ولم تنتهِ. 

 

الأحزمة العصرية

شكلت الأحزمة العصرية قطع الأكسسوارات الأبرز على ساحة الموضة هذا الشتاء. وقد رصدنا الكثير من الأساليب، منها الأحزمة الجلدية المزدوجة، والأحزمة على هيئة سلاسل معدنية، والأحزمة المزينة باللؤلؤ أو بالزخارف، والتي تزين الخصر بأسلوب أنثوي وعصري، وتكمّل إطلالتك الشتوية وتنقلها إلى مستوى آخر من الأناقة مهما كانت بسيطة.  

 

أقراط الـHoops الدائرية

ما رأيكِ أن تقتني قطعة أكسسوار مميّزة دون أن تفكّري كثيراً وتحملي همّ التكلفة، إنها الأقراط الدائرية المعروفة بأقراط الـHoops والتي تعتبر ن أبرز إتجاهات الموضة لهذا الموسم، حيث غصت بها منصات العرض إن كان باللون الذهبي أو البلاتين. هذا الستايل من الأقراط يمكن أن يفعل الكثير لإطلالتك رغم أنه ليس من المجوهرات النفسية، إلا أنه يضفي على إطلالتك لمسة من الفرادة والأناقة اللافتة، ما يجعلها قطعة مميّزة لا غنى عنها في خزانة أكسسواراتك. 

 

تصاميم مستوحاة من الحيوانات

لطالما شكّلت الحيوانات الحقيقية منها والأسطورية مصدر وحي لدُور المجوهرات العالمية، وهي تحاول باستمرار الاستفادة من أشكال الحيوانات المميّزة لتقدّم منها أجمل تصاميم المجوهرات النفيسة. وقد شاهدنا هذا الموسم بالفعل أجمل الستايلات، سواء أكانت على العقود، أو الأقراط، أو الخواتم، أو الأساور... ومن أجمل ما شاهدناه كانت الأقراط على شكل قرد، وعقرب وعنكبوت، وسمكة. فإذا كنت صاحبة ذوق جريء وفريد، زيّني إطلالاتك بطريقة فنية وغير اعتيادية مع المجوهرات المستوحاة من الحيوانات.

 

قد يهمّكِ أيضاً