4 تنسيقات عصرية بالكونفرس العالي

4 تنسيقات عصرية بالكونفرس العالي

إن مسألة كيفية العالي، لا تزال تتصدر محركات البحث على الإنترنت. على الرغم من أنها قد تندرج ضمن إطار فئة الأحذية الرياضية، إلا أنه يمكن ارتداءها بطرق مختلفة فيها الكثير من العصرية مع أيّ زيّ تختارينه.

 

تعتبر أحذية كونفرس العالية، إضافة ذكية لأي خزانة ملابس. فهي متعددة الاستخدامات، إذ يمكن تنسيقها مع سروايل الجينز والفساتين على حدّ سواء، كما أنها تلاقي شعبية واسعة في صفوف جيل الشباب. لن تخطئي أيضاً، إذا اخترت تصميم ملون بعيداً عن الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض. فلا عجب أن يكون هذا الحذاء مفضلاً لدى شهيرات العالم أمثال جوليا روبرتس وجيسيكا ألبا.

 

تم إطلاقه حذاء كونفرس للمرة الأولى في عام 1917، وقد ظلّ على مر السنين محتفظاً بتفاصيله الأساسية كما هي تقريبًا: مصنوع من قماش الكانفاس، مع خط واحد على جانب النعل العريض، ورقعة تشاك تايلور عند الكاحل. ولكن على الرغم من مكانته المميزة، فإن النمط العالي على الكاحل يمكن أن يجعل الكثيرات يتساءلن عن كيفية تنسيقه بأسلوب أنيق ومختلف.

 

إليكِ 4 طرق عصرية لتنسيق حذاء الكونفرس بطرق شبابية عصري: 

 

مع الفساتين

أكثر أناقة من أيّ حذاء سنيكرز، وأكثر راحة من أحذية الكعب العالي، High top Converse أو حذاء الكونفرس العالي، هي الأحذية المسطحة المريحة التي ستمنح فساتينك الأكثر أنوثة لمسة رياضية. إنها طريقة رائعة لإضفاء الحيوية فستان بسيط أو أحادي اللون، أو لخلق تباين لوني مرح عند ارتداء الفساتين بنمط الـcolor blocking. إرتدي حذاء الكونفرس العالية مع الفساتين ذات الحجم الكبير oversized لتحصلي على إطلالة مفعمة بالراحة والنعومة. إعتمديها أيضاً مع فساتين الماكسي والفساتين القصيرة أو أي فستان في خزانتك. 

 

مع الجينز

تتماشى أحذية الكونفرس حرفيًا مع أي نوع من أنواع الجينز. أفضل طريقة لارتدائها هي مع الجينز ذي الساق المستقيمة على طراز بوي فرند. إن الجمع بين القصة المستقيمة والحافة العالية يطيل الساقين. إذا كنت تحاولين معرفة كيفية تنسيق الجينز الواسع، أو كنت قد اخترت النمط الكلاسيكي أو جينز الوالدة، فستتمكنين من وضعه فوق حذاء الكونفرس بكل سهولة. إذا اخترت الجينز السكيني الضيق، فننصحك بوضعه داخل حذائك. أما بالنسبة للتصميم الكروب cropped، فإن هذا الحذاء مثالي معه.

 

مع البدلة

يتمتع هذا الحذاء الرياضي بقدرته على تعزيز أيّ لوك، مما يمنح مظهرك على الفور لمسة من الأناقة غير الرسمية. لم تعد البدلات النسائية مخصصة للمكتب واجتماعات العمل فحسب، يمكنك إضفاء لمسة كاجوال على إطلالتك في عطلة نهاية الأسبوع من خلال تنسيق بدلتك الكلاسيكية مع حذاء كونفرس رياضي. وبما أن الراحة هي المفتاح هذا الموسم، فإن اعتماد هذا النوع من التنسيقات يعتبر مثالياً. حافظي على توازن اللوك من خلال ارتداء تي-شيرت بسيط أسفل البدلة، واعتمار قبعة بايسبول على الرأس، مع الحفاظ على الألوان الحيادية والهادئة لبدلتك.

 

مع الجمبسوت

يعتبر تنسيق حذاء الكونفرس مع الجمبسوت مظهر يسهل إتقانه. غالبًا ما تقلق المرأة عند ارتداء الجمبسوت إذ تعتقد أنه من الصعب تنسيقها، ولكن في الواقع يسهل ارتداؤها. تمامًا مثل الفستان الميدي، يتم اعتماد قطعة واحدة تتطلب فقط عدد قليل من الإكسسوارات وستكونين جاهزة للإنطلاق. أقرني الجمبسوت أو الـBoilersuit مع حذاء كونفرس لمزيد من الراحة والعملية. حافظي على مظهر كلاسيكي بارتداءBoilersuit باللون الكاكي مع كونفرس باللون الأبيض أو ألوان نابضة بالحياة من الرأس إلى أخمص القدمين، واختاري ما يناسب شخصيتكِ. 

قد يهمّكِ أيضاً