6000 حقيبة مدرسية من جمعية الشارقة!

تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد ، نظمت جمعية الشارقة الخيرية معرض "العودة للمدراس"والذي تم خلاله توزيع 6000 حقيبة مدرسية على مستحقيها إلى جانب أجهزة الحاسوب.

 

وفي هذا السياق، قال "محمد راشد بن بيات" نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية و"عبدالله سلطان بن خادم" المدير التنفيذي للجمعية:" نبارك لأبنائنا الطلاب ونتطلع إلى مستقبل ملئ بالنجاح لهم"، واضاف ان معرض "العودة للمدارس" هو معرض موسمي وجزء من المساعدات التعليمية التي تقدمها الجمعية لدعم مسيرة طلبة العلم أبناء الأسر المتعففة.

 

ونوه "بن خادم" إلى أنّ الجمعية تمكنت خلال السنوات السبع الماضية من توفير 41 ألف حقيبة مدرسية، فيما بلغت قيمة المساعدات النقدية للمتعثرين عن سداد الرسوم الدراسية خلال العام الماضي نحو 16.8 مليون درهم.

 

وكانت جمعية الشارقة الخيرية قد قدمت خلال النصف الأول من العام الجاري مساعدات سكنية لصالح 5685 مستفيدًا بتكلفة 9.1 مليون درهم شملت ترميم وتأثيث بيوت عدد من الحالات غير المقتدرين إلى جانب التكفل بسداد الرسوم الإيجارية عن آخرين من المتعثرين في السداد وذلك ضمن المساعدات التي ترمي إلى توفير الحياة الكريمة لهم وشعورهم بالاستقرار السكني والمعيشي ويحفظ للأسرة ترابطها.

 

يشار الى ان الجمعية لا تتوانى في تقديم المساعدة لمستحقيها وتدعو كافة المعوزين إلى تقديم طلبات المساعدة من خلال الموقع الالكتروني وكذلك التواصل المباشر مع مركز الاتصال عبر الرقم المجاني 80014 للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمساعدة.

المزيد
back to top button