موديلات إكسسوارات باللون الوردي لإطلالاتك في شهر أكتوبر

في شهر أكتوبر الوردي لا بد من أن تختاري إطلالات وردية ناعمة أو على الأقل أن تدعي هذه الدرجة الأنثوية، التي تعكس الودّ والاهتمام، تتسلّل إلى إطلالاتك في هذا الشهر، سواء عن طريق الإكسسوارات أو المجوهرات.

 

في ما يأتي مجموعة من الإكسسوارات الوردية التي يمكنك أن تتألقي بها خلال شهر أكتوبر.

 

حقيبة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

على الرغم من أن مجموعة جيورجيو أرماني Giorgio Armani لموسم خريف وشتاء 2023-2024 تميّزت بلمستها الكلاسيكية الأنيقة، فهي لم تخل من اللمسات العصرية التي تجلّت ببعض تصاميم الإكسسوارات، منها حقيبة العنق التي قدّمتها العلامة من الجلد اللامع باللون الوردي الفاتح والتي يمكن أن تزيّن إطلالاتك بالدنيم.

 

وشاح من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

بمزيج من اللونين الوردي الفاتح والداكن، قدّمت علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وشاحاً مربّعاً يمكنك أن تزيّن به إطلالاتك خلال شهر أكتوبر. يتميّز الوشاح بتصميمه الناعم الذي يسمح لك بوضعه حول عنقك أو على رأسك أو حتى كإكسسوار يزيّن حقيبتك.

 

حذاء لوفر من غوتشي Gucci

اختارت علامة غوتشي Gucci أن تقدّم اللون الوردي الفاتح على تصميم حذاء لوفر. هذا الحذاء الذي يتميز بشكله الذكوري، قادر على إضفاء لمسة رصينة وشبابية في الوقت نفسه على إطلالاتك. نسّقي حذاء اللوفر الوردي مع بدلة رمادية أو وردية، أو حتى مع إطلالة كاجوال بالجينز.

 

حذاء كاحل من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

بدورها قدّمت علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli خلال عرضها لموسم خريف وشتاء 2023-2024 حذاء كاحل مصنوع من الساتان الوردي ومزيّن بالفيونكات الناعمة التي زادت من أنوثة تصميمه. هذا الحذاء يناسب إطلالات في السهرات ومناسبات الخاصة في الموسم المقبل.

 

حقيبة من جاكوموس Jacquemus

أما علامة جاكوموس Jacquemus فقد زيّنت حقيبتها الشهيرة Le Grand Chiquito بدرجة الوردي المتوسّطة. وهي حقيبة ذات تصميم بسيط وناعم، وحجم متوسّط يكفي لحفظ حاجياتك الخاصة، تناسب إطلالاتك النهارية، الكاجوال منها والرسمية.

 

لورو بيانا Loro Piana

بلمسة الصوف الناعمة والدافئة، قدّمت علامة لورو بيانا Loro Piana قبّعة بايسبول بدرجة الوردي الزاهية والمائلة إلى البيج. وبما أن هذا النوع من القبّعات لم يعد حكراً على الملابس الرياضية او الكاجوال بل بتنا نراه يزيّن إطلالات أنثوية بالفساتين والتنانير، فهي ستكون خياراً مناسباً لإطلالاتك المتنوّعة في شهر أكتوبر.

 

اقرئي المزيد: أجمل مجوهرات باللون الوردي لتتألقي في شهر أكتوبر

المزيد
back to top button