نجمات عربيات يُلهمنك إطلالات وردية في شهر أكتوبر

يحتفل العالم كل عام بشهر أكتوبر، شهر التوعية من سرطان الثدي، ويجنّد كل مجالاته للحث على الوقاية من هذا المرض. وإلى جانب المؤتمرات والاحتفالات التي تُقام دعماً لحملات التوعية، تُسحرنا إطلالات النجمات والمشاهير التي يُعنونها اللون الوردي، رمز شهر أكتوبر، بمختلف درجاته.
من وحي النجمات العربيات، اخترنا إطلالات بمختلف درجات اللون الوردي يمكن أن تُلهمك إطلالاتك الخاصة خلال شهر أكتوبر.

 

ياسمين صبري 

خلال مشاركتها في منتدى الإعلام العربي الذي استضافته إمارة دبي مؤخراً، تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري ببدلة باللون الوردي الفاتح من توقيع علامة Alex Perry تميّزت بقصّتها الكلاسيكية، ونسّقت معها قميصاً باللون الأبيض. أكملت ياسمين إطلالتها بحقيبة من هيرميس Hermès باللون البرغندي وانتعلت حذاء بلون البدلة.

 

نوال الزغبي

خلال إحدى الحفلات التي أحيتها مع بداية العام في مدينة كان الفرنسية، اختارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي إطلالة وردي دافئة، نسّقت فيها سروالاً بقصّة كلاسيكية مع توب بأكمام طويلة مزيّنة بالكامل بحبيبات الباييت مع لمسات الريش التي زيّنت أطراف الأكمام. وأضافت نوال حزاماً من الجلد الأبيض إلى إطلالتها زاد من انتعاشها وحيويّـتها.

 

درة زروق

بدورها تألقت النجمة التونسية درة زروق بفستان باللون الوردي الدافئ من توقيع دار فالنتينو Valentino خلال إحدى جلساتها التصويرية الخاصة. تميّز الفستان بطوله الماكسي وقصّته المستقيمة، وهو مرفق بكاب طويل يغطي الأكتاف.

 

كارلا حداد

الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانية كارلا حداد اختارت أيضاً بدرجات الوردي الفاتحة بدلة مؤلفة من شورت وبليزر، نسّقت معها توب من الساتان والدانتيل باللون الأبيض وانتعلت صندل باللون الذهبي.

 

نجوى كرم

ومن الإطلالات الوردية التي اخترناها لك لتستوحي منها إطلالاتك في شهر أكتوبر، إطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم ببدلة باللون الوردي ذات قصّة كلاسيكية نسّقت معها توب بياقة عالية باللون نفسه، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الأصفر الخردلي أدخلت تبايناً جذاباً إلى الإطلالة.

 

هند صبري

أما الإطلالة الأخيرة فهي من النجمة هند صبري التي اختارت خلال مشاركتها في أحد البرامج التلفزيونية إطلالة وردية مؤلفة من سروال وجيليه نسّقت معهما توب باللون البرتقالي زاد من انتعاش الإطلالة.

 

اقرئي المزيد: اختاري ملابس السفر من وحي النجمات

المزيد
back to top button