أجمل تسريحات الشعر المبلل لإظهار جمالك

سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً، فإنَّ تسريحة الشعر المبلل Wet Hairstyle، هي واحدة من أبسط التسريحات، نظراً لسهولة تصفيفها، إذ كل ما تحتاجينه هو تطبيق الجل على شعرك بعد تجفيفه من ماء الإستحمام، وذلك من الجذور إلى الأطراف، وإستعمال المشط لتصفيفه بالطريقة التي تريدينها. وتسريحة الشعر المبلل لا تزال مواكِبة لأحدث صيحات الموضة، فهي لم تفقد بريقها على الإطلاق، وقد ظهرت بها النجمات العالميات مؤخراً في مناسبات مختلفة.
اخترنا لك مجموع من أجمل تسريحات الشعر المبلل لتتألقي بها وتبرزي جمالك وتمنحي إطلالتك مظهراً شبابياً:

 

1- الشعر المبلل على طريقة جينيفر لوبيز

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تألقت في أكثر من مناسبة بهذه التسريحة المبللة. وقد إعتمدت في هذه الإطلالة على فرق الشعر من جهة اليسار، مع قصة الكاريه التي تصل إلى الكتفين.

 

2- قصة الكاريه القصير بتسريحة رطبة

هذه التسريحة سهلة للغاية، خصوصاً إذا كانت قصة شعرك "كاريه قصير". يمكنك إعتمادها في مناسبات مختلفة، لتحصلي على إطلالة شابّة تُظهر جمالك بقوة.

 

3- الشعر المبلل متوسط الطول

إذا كنت على عجلة من أمرك وليس لديك الوقت الكافي للذهاب إلى صالون تزيين الشعر، يمكنك إعتماد هذه التسريحة البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه؛ فهي تلائم أيام العمل، كما المناسبات المختلفة.

 

4- الشعر المبلل على طريقة بيلا حديد

عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid، ستُلهمك تسريحة الشعر المبلل على طريقتها. إنها رائعة دون شك لإطلالة مثيرة وجذابة.

 

5- الشعر المبلل الطويل مع خصل ناعمة متدلية

إذا كان شعرك ناعم الملمس، يمكنك إعتماد تسريحة الشعر المبلل من الأمام فقط، وترك الباقي ينسدل إلى الخلف من دون ترطيب. ولإضفاء لمسة من الأنوثة، حاولي إسدال خصلتي شعر من الأمام.

 

6- الكعكة المبللة بأسلوب زندايا

الشينيون المنخفض الناعم والمبلل سيكون خياراً رائعاً في مناسباتك المختلفة.. طبّقيه على طريقة النجمة زندايا Zendaya.

 

7- الشعر المبلل القصير والمتموج

شعر مبلل نعم، ولكن تتخلله بعض التموجات، من أجل إطلالة عصرية مميزة. هذه التسريحة تلائم أطوال الشعر المختلفة.

المزيد
back to top button