بمناسبة اليوم الوطني السعودي أزياء باللون الأخضر من وحي النجمات

مع اقتراب الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، اخترنا لك إطلالات من وحي العلم الأخضر لتتألقي بها في هذا اليوم المميّز. أزياء بدرجات الأخضر الغنيّة اختارتها النجمات في مناسبات مختلفة نعرضها لك لتستوحي منها إطلالتك الخاصة.
نسّقي اللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي لإطلالاتك المتنوّعة، سواء كنت تتحضّرين لاحتفال مسائي مع الأصدقاء أو لتلبية دعوة غداء، بإمكانك أن تتألقي بأجمل التصاميم من وحي النجمات العربيات.

 

ريم عبد الله

تألقت الممثلة السعودية ريم عبد الله بفستان باللون الأخضر، مطرّر بحبّات اللؤلؤ التي شكّلت لوحة على شكل أوراق الأزهار المنعشة. الفستان مزيّن عند أطرافه بقماش المخمل الأسود مع حزام خصر عريض باللون نفسه. إطلالة ريم عبد الله حملت توقيع المصمّمة السعودية عزيزة علي بن علي.

 

مروة محمد

الإعلامية السعودية مروة محمد اختارت لإطلالتها في اليوم الوطني السعودي العام الماضي جلابية باللون البيج تغطيها عباية باللون الأخضر مطرّزة بتفاصيل من اللون الذهبي المشرق، وأكملت إطلالتها بقلادة من الخرز الأخضر بتصميم عصري.

 

لجين عمران

بدورها اختارت الإعلامية السعودية لجين عمران قفطاناً باللون الأخضر المطرّز عند أطرافه بأحجار الكريستال اللامعة. القفطان من علامة Reesha Design، نسّقت معه صندل بكعب عالي باللون الذهبي الميتاليكي.

 

إلهام علي

بدورها تألقت الممثلة السعودية إلهام علي في إحدى جلساتها التصويرية بقفطان مؤلف من طبقتين، طبقة باللون الأخضر الزاهي وطبقة من القماش الشفاف باللون الأخضر المنعشة، يزيّنه حزام خصر باللون الذهبي. القفطان حمل توقيع مصمّمة القفاطين المغربية سلمى بن عمر، أكملته إلهام بمجوهرات من دار الكوهجي.

 

زينة عماد 

المغنيّة السعودية زينة عماد اختارت في إحدى حفلاتها قفطاناً مصنوعاً من الساتان باللون الأخضر الداكن، ومرصّعاً بأحجار الكريستال ومطرّزاً بالخيوط الذهبية اللامعة. القفطان من توقيع العلامة التجارية السعودية المتخصّصة في تصميم العبايات زاهي العود.

المزيد
back to top button