أقراط من الذهب الأبيض والماس بحجم صغير لكل يوم

من قال بأن الأقراط الماسية حكر على السهرات؟ في مجموعات دور المجوهرات العالمية أبدع المصمّمون بتقديم أقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس، ذات التصميم الناعم والحجم الصغير. تتميّز هذه الأقراط بتصميمها الغنيّ والذي يتناسب في الوقت نفسه مع الإطلالات النهارية.

 

بولغري Bvlgari

من مجموعة Fiorever من دار بولغري Bvlgari اخترنا أقراطاً مستوحاة من الزهرة الجذابة ذات الأربع بتلات التي تُعتبر رمز السعادة والفرح بالنسبة إلى الرومان. الأقراط مصنوعة من الهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بماستين مركزيتين تحيط بهما مجموعة من الماسات الأخرى.

 

شانيل Chanel

ومن مجموعة Camélia من شانيل Chanel اخترنا أقراط Camélia Précieux المستوحاة من زهرة الكاميليا الجذابة. هي أقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بحجرين مركزيين من الماس على شكل الكمثري بوزن 0.40 قيراطاً و64 حجراً من الماس بوزن 0.55 قيراطاً.

 

شوميه Chaumet

بدورها قدّمت دار شوميه Chaumet أقراط Joséphine Aigrette التي تأتي على شكل الدمعة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة ب40 حجراً من الماس بوزن 0.85 قيراطاً.

 

شوبارد Chopard

أما دار شوبارد Chopard فاختارت أن تقدّم أقراطاً بتصميم ناعم وأنيق في الوقت نفسه، فصمّمت أقراط Happy Diamonds Icons المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمزيّنة بأحجار من الماس مع ماستين حرّتين بين بلّورتين من الياقوت.

 

بياجيه Piaget

وفي مجموعتها الغنيّة Possession والتي تحاكي من خلالها ذوق المرأة التي تبحث عن خيارات تعكس أنوثتها بأبهى صورة، قدّمت دار بياجيه Piaget أقراط على شكل الزهرة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة ب172 حجراً من الماس بوزن 2.36 قيراطاً.

 

تيفاني أند كو Tiffany&Co

ومن تصاميم الأقراط الناعمة والمصنوعة من الذهب الأبيض والماس، اخترنا أقراط Tiffany Victoria من دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co.. استوحت الدار تصميم الأقراط هذه من إشراقة الماس وهي مرصّعة ب4 ماسات على شكل الدمعة بوزن 0.64 قيراطاً.

 
المزيد
back to top button