6 إصدارات حديثة من دور الساعات العالمية

لا تملّ دور الساعات العالمية من تقديم تصاميم ومجموعات جديدة ومبتكرة. فمع التقدّم السريع في التكنولوجيا والتطوّر الحاصل في عالم الموضة، لا بد من مواكبة الاتجاهات الرائجة لمحاكاة أذواق السيدات ورغباتهن.
وفي جولة على أبرز مجموعات دور الساعات العالمية، لفتتنا أحدث الإصدارات التي قدمتها والتي اتسمت بحرفيتها العالية وتصاميمها الجذابة.

 

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

قدّمت علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet مجموعة جديدة من الساعات منها ساعة Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograh بتصميمها الجديد المصنوع من الفولاذ الصلب، مع إطار مرصّع بالماس وحزام من الجلد المطّاط باللون الرمادي.

 

هوبلوت Hublot

بدورها قدّمت دار هوبلوت Hublot ساعة Big Bang integrated King Gold Rainbow وهي ساعة مطلية بالذهب عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بأحجار الياقوت والجمشت والتوباز والتسافوريت بالإضافة إلى أحجار السافير باللون الزهري والأزرق والبرتقالي والأصفر.

 

بريتلينغ Breitling

أما دار برايتلينغ Breitling فقد اختارت تصميم ساعة Chronomat B01 42 SIX Nations Scotland العصرية،

 

جاجير- لوكولتر Jeager-LeCoultre

ومن دار جاجير-لوكولتر Jeager-LeCoultre اخترنا ساعة Rendez-Vous Classic Moon بتصميمها الجديد المصنوع من الفولاذ الصلب مع إطار بقياس 34مليمتراً مرصّع بالماس، وحزام من جلد التمساح باللون الأزرق البنفسجي.

 

شانيل Chanel

ومن مجموعة ساعة J12 الشهيرة من دار شانيل Chanel، اخترنا تصميماً جديداً وهو ساعة Mademoiselle J12 La Pausa المصنوعة من السيراميك الأسود والفولاذ، مع ميناء مزيّن برسم يجسّد المصمّمة كوكو شانيل مصنوع من الطلاء الأسود.

 

شوبارد Chopard

الإصدار الأخير الذي اخترنا هو من مجموعة Happy Sport من شوبارد Chopard، التي قدّمت تصميماً أنثوياً بامتياز. تأتي الساعة مصنوعة من الفولاذ الصلب، مع إطار بقياس 25 مليمتراً وإطار تزيّنه خمسة أحجار من الماس، وحزام مزدوج من الجلد الطبيعي باللون البنفسجي.

 
المزيد
back to top button