إلقاء القبض على جيجي حديد وصديقاتها في جزر كايمان!

على ما يبدو فإن رحلة جيجي حديد إلى جزر كايمان لتمضية إجازتها مع صديقاتها، لم تبدأ بشكل جيّد، إذ تم القبض على عارضة الأزياء العالمية في مطار أوين روبرتس الدولي Owen Roberts International Airport، بتهمة حيازتها الماريجوانا. 
وفي التفاصيل، فقد تم اعتقال جيجي حديد وصديقاتها يوم 10 يوليو بعد وقت قصير من وصولهن عبر طائرة خاصة إلى جزر كايمان، بعد أن عثر موظفو الجمارك على الماريجوانا في أمتعتهن. وتم اعتقالهن بتهمة الاشتباه في استيراد الماريجوانا واستيراد الأواني المستخدمة لاستهلاكها. وأضافت المصادر أنه تم نقل الفتيات بعد ذلك إلى مركز احتجاز السجناء، حيث تم إطلاق سراحهن بكفالة.
وبعد يومين، في 12 يوليو، تم توجيه الاتهام رسمياً إلى حديد وصديقاتها خلال مثولهن أمام المحكمة، حيث اعترفن بالذنب وتم تغريمهن مبلغ 1000 دولار.

 

وصرّح متحدّث باسم العارضة الشابة أنها بالفعل قامت بشراء الماريجوانا إنما بشكل قانوني في مدينة نيويورك وبترخيص طبي. مؤكداً أن الماريجوانا كانت تستخدم لأغراض طبية في جراند كايمان منذ عام 2017. وتابع القول إن جيجي تخطّت هذه الحادثة وهي تستمتع ببقية وقتها في الجزيرة حتى أنها تشارك صوراً من رحلتها على حسابها على إنستغرام وهي تمضي وقتها على الشاطئ، وصرّح المتحدّث بشكل رسمي أن جيجي حديد "في الواقع تحاول المضي قدماً بعد المسألة القانونية، حتى أنها تنشر صوراً من ملاذها الاستوائي على وسائل التواصل الاجتماعي".

المزيد
back to top button