6 أسرار للتغلب على حرارة الصيف

البشرة الجافة والكعوب المتشققة والشعر المنفوش ثلاثة أمور تؤرق حياة أية امرأة تتعايش مع الصيف الصحراوي الحارق. لكن لا تخشي شيء، وسائل الإنقاذ تقدمها لكم مديرة العمليات في "تيبس أند توز" نوال جرجس عبر نصائح قيمة وعملية ستساعدك في التغلب على الحرارة والحفاظ على إطلالتك المشرقة حتى في أحر الظروف...


1- شعر سعيد
إذا كانت الحرارة والرطوبة تخربان تسريحة شعرك وتفقدانه رونقه، فما عليك إلا اللجوء لمرطبات الشعر المركزة لتكييفه، وذلك لأنها فعالة جداً في تغذية بصيلات الشعر ومنع الجفاف للحصول على شعر صحي خلال موسم الصيف.


2- غذي أظافرك

استخدمي زيت الأظافر Tip Top من ماركة TITO لترطيب الزوائد المحيطة بالأظافر وتغذية أظافرك. ومن الضروري القيام بذلك يومياً أثناء فصل الصيف الحار. سيوفر هذا الروتين لأظافرك الغذاء اللازم لأن هذا الزيت غني بفيتامين E وسيرطب الظفر بأكمله وسيقلل من خطر التفسخ والتكسر.


3- قدمين صحيتين
قد يمنحك ارتداء الأحذية المفتوحة شعوراً بالبرودة والراحة في فصل الصيف لكن هذا غالباً يعني جفاف الكعبين وبشرة القدمين مهما كانت رطبة أساساً. نصيحتنا لك في المرة المقبلة التي تحجزي فيها موعداً للبيديكور لا تنسي أن تحجزي موعداً لمعالجة وإزالة الجلد الميت أو المتقشر وإعادة الرونق للكعبين.


4- دعي جسدك يتنفس

مكيفات الهواء يمكن أن تجفف بشرتنا وتحبس داخلها السموم لأن كثرة التعرض للمكيفات في فصل الصيف الخانق ستتسبب بانسداد مسام الجلد. في هذه الحالة ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز موعد لحمام مغربي على الأقل مرة شهرياً لتمنحي بشرة جسمك متنفساً ينعشها ويرطبها باستمرار.


5- توهج مبهج
إن التقليل من التعرض لأشعة الشمس في فصل الصيف يعني فقدان الجسم لفيتامين D وهذا سيترك بشرتك باهتة وداكنة. لكن لا تقلقي، هنالك حل سيعيد لوجهك نضارته وهو فيشال Glamtastic السريع والذي سيترك بشرتك أكثر إشراقاً وأكثر شباباً في غضون 30 دقيقة.


6- انطلقي إلى النور
مساج الشموع هو وسيلتك الممتازة لتغذية الجلد وتشجيع تجديد خلاياه بعد التعرض لأشعة الشمس القاسية. ليس جلدك فقط هو الذي سيتجدد ويتغذى ويصبح حريري الملمس فحسب، بل سيتجدد مزاجك وينتشر شعور الاسترخاء في الجسم والروح والعقل. جربي مساج Twilight Candle . 

لمعرفة الفرع الأقرب إليك أو للمعلومات عن لائحة الخدمات والأسعار زوري موقعنا www.tipsandtoes.com أو اتصلي على الرقم 04 399 0550. 

المزيد
back to top button