4 صيحات حلي على كل رجل أن يمتلكها

تتنوّع صيحات الحلي الرجالية التي ترافق الرجل لتجعله يتفرّد بإطلالة عصريّة، إذ تضفي عليه لمسات مميّزة وحيويّة، وهي تطلّ هذا الموسم بتصاميم تحاكي مختلف الأذواق. بين الخواتم والأساور والعقود وغيرها، حلي كثيرة لن تستطيع التخلّي عنها فور أن تعتمد ولو تصميمًا واحدًا منها، إذ ستلاحظ أنّ من دونها تبدو الإطلالة منتَقِصة. في ما يلي، سنخبرك عن 5 صيحات من هذه الحلي، لتحرص على تواجدها في خزانتك، وتنسيق كلّ منها مع الإطلالات التي تليق بها.

 

1- السوار المعدنيّ

من بين كلّ تصاميم الأساور، لفتنا ذاك المعدنيّ والذي يمكنك أن ترتديه بطرق مختلفة كثيرًا عن المألوف، تُظهر جرأتك على كسر التقاليد. بدلًا من ارتدائه بالطريقة المعتادة حول معصمكَ، ارتديه فوق أكمام القميص أو البليزر، ولا تتردّد بوضع اثنيْن أو أكثر بدل الواحدة.

بالمان- Balmain

 

2- سلسلة الحزام

يعدّ الحزام من القطع الأساسيّة لتكتمل إطلالة الرجل، ولذا، عليك أن تعتمده بما يجعل إطلالتك به مميّزة، وذلك مثلًا من خلال تعليق سلسلة معدنيّة على أحد جانبيْه. فقطعة الحلي هذه رائجة جدًّا هذا الموسم، وقد برزت على منصّات عروض مختلفة، مثبتة بأنّها كفيلة وحدها برفع الإطلالة إلى مستويات عالية من الروعة.

ألكسندر مكوين- Alexander McQueen

 

3- عقد اللؤلؤ

لا يرتبط اللؤلؤ بالموضة النسائيّة فحسب، بل إنّه أيضًا عنصر أثبت روعته في عالم الموضة الرجاليّة، وخصوصًا في صيف 2024، حيث زيّن عارضو الأزياء إطلالاتهم بعقود من اللؤلؤ، نسّقوها مع أخرى مؤلّفة أيضًا من هذا الحجر، أو معدنيّة تتوسّطها حلية.

ديسكوارد 2- DSquared2

 

4- الـ "بروش"

تعدّ الـ بروش (Brooch) والتي تُعرَف أيضًا باسم المشبك، من القطع التي يجب أن يقتنيها الرجل مهما كان أسلوب الإطلالات الذي يفضّل أن يعتمده، وهي حلية يتمّ تزيين فيها ياقة السترة، أو منطقة الصدر فيها. ولكن إضافة إلى ذلك، في إمكانك أن تزيّن فيها الحزام، فهذه فكرة ستكون أنت السبّاق باعتمادها!

إمبوريو أرماني- Emporio Armani
 
المزيد
back to top button