أجمل موديلات ساعات نسائية مع حزام من جلد التمساح

تعتبر تصاميم ساعات اليد المرفقة بحزام من الجلد من أكثر التصاميم الكلاسيكية التي نرغب باقتنائها. سواء كان الحزام مصنوعاً من جلد العجل أو جلد التمساح، بإمكانه أن يعكس فخامة على التصميم ويزيده رصانة. وفي أحدث مجموعات ساعات يد نسائية قدّمتها دور الساعات العالمية، لفتتنا التصاميم المصنوعة من أفخر المعادة والمزينة بحزام من جلد التمساح الفاخر. 

 

أوديمار بيغيه Audemars Piguet 

من مجموعات ساعات أوديمار بيغيه Audemars Piguet اخترنا ساعة Selfwinding Code 11.59 مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع ترصيعات من الماس وأحجار السافير باللونين الزهري والبنفسجي. أما حزام الساعة فمصنوعة من الجلد التمساح باللون الرمادي الميتاليكي. 

 

جاجيرـلوكولتر Jeager-LeCoultre 

بدورها قدّمت علامة جاجيرـلوكولتر Jeager-LeCoultre ساعة Master Ultra Thin Moon المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تتميّز هذه الساعة بإطارها ذي حجم 36 ميليمتراً والمرصّع بالماس، وحزامها المصنوع من جلد التمساح باللون الأسود الكلاسيكي. 

 

فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin 

أما علامة فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin فقدّمت ساعة Égérie phase de lune المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع إطار بحجم 37 ميليمتراً مرصّعاً بالماس وسوار من جلد التمساح باللون الأرجواني الفاتح. أما ميناء الساعة فمصنوع من عرق اللؤلؤ باللون نفسه. 

 

بياجيه Piaget 

تجمع ساعة Altiplano Phases de Lune بين اللمسة الشبابية والعصرية وبين النمط الكلاسيكي التي تحاج إليه كل امرأة تبحث عن خيارات فريدة. الساعة مصنوعة من الروديوم ومرصّعة بأحجار الماس. أما ميناء الساعة فيعكس جمال القمر المضيء والسماء المرصّعة بالنجوم المتلألئة. ويأتي حزام الساعة من جلد التمساح باللون الكحلي.  

 

شوبارد Chopard 

ومن علامة شوبارد Chopard اخترنا ساعة Happy Sport وهي ساعة مصنوعة من مزيج من الذهب الوردي والفولاذ غير القابل للصدأ، مع حجرين من الماس المتلألئ وحجرين من الياقوت الأحمر. أما حزام الساعة المصنوع من جلد التمساح فيأتي بدرجة الأحمر الداكنة. 

 

شوميه Chaumet 

ومن شوميه Chaumet اخترنا تصميم ساعة Montre A Secret Joséphine Rondes de Nuit وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس والسافير مع حزام من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن. تتميّز هذه الساعة بعلبتها السريّة المبتكرة. 

 

المزيد
back to top button