موديلات مجوهرات ملوّنة لإطلالة منعشة في الصيف

خياراتك المنعشة في الصيف يجب أن تنطبق على إطلالتك بالكامل بما فيها قطع المجوهرات التي ستتزيّنين بها. ومع تضافر جهود مصمّمي المجوهرات، ستجدين في مجموعات الصيف قطعاً مطلية بدرجات منعشة أو مزيّنة بالأحجار الملوّنة التي أضفت بريقها وحيويّتها عليها. مهما كانت المناسبة التي تنوين حضورها خلال هذا الصيف، هناك قطع مجوهرات تليق بها.
في ما يأتي بعض موديلات المجوهرات الملوّنة التي ستكون خياراً مناسباً لإطلالة منعشة في صيف 2024.

 

عقد Allegra من Bulgari

بمزيجه من الأحجار الكريمة البراقة والمتعددة الأشكال، يجسد عقد Allegra المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً أسلوب بولغري Bulgari المفعم بالحيوية والجريء في التعامل مع الألوان. يغتني هذا العقد بمزيج من الأحجار الكريمة من الجمشت والزبرجد والتورمالين الوردي والكوارتز والتوباز الأزرق في تصميم هندسي متناغم مضاء بالألماس المرصوف. 

 

أقراط Folie des Prés من Van Cleef&Arpels

للاحتفال بجمال الزهور البريّة، ابتكرت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef&Arpels مجموعة المجوهرات الراقية Folie des Prés™ النابضة بالحياة والأنيقة. هي أقراط متدليّة ومرصّعة بأحجار كريمة مستديرة على شكل كمثرى، تعكس تنوّع الطبيعة وتناغمها. الاقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بالماس والسافير الملوّن.

 

عقد Color Modular من Dior

يجسّد عقد Color Modular من ديور Dior إبداعات الدار المصقولة بجرأة اختراع السلسلة من خلال خيال Victoire de Castellane. يجمع حروف العلامة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بأسلوب ساحر جنباً إلى جنب مع مجموعات أخرى مطليّة بألوان زاهية، ويتوسّطها حرفي الدار CD بترصيعات من الماس اللامع.

 

سوار Iconica Bangle من Pomellato

تأتي مجموعة Iconica من بوميلاتو Pomellato مصنوعة من المجوهرات الذهبية المتعرّجة، تكريماً لتقاليد الدار الغنية في صياغة الذهب. يُعد كل إبداع من إبداعات Iconica الحرفية بمثابة تحفة فنية من المجوهرات لعشاق المجوهرات. ويتميّز هذا السوار بتصميمه الفاخر وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصّع بمجموعة من الأحجار الكريمة من التسافوريت والياقوت والتورمالين والزبرجد وغيرها.

 

المزيد
back to top button