الجمال الطبيعي عنوان مجموعة سيربنتي فايبر لعام 2024

الجمال الطبيعي البسيط واللمسات العصرية الساحرة، جوهر الإصدار الجديد الإستثنائي من مجموعة مجوهرات سيربنتي فايبر التي اطلقتها دار المجوهرات الإيطالية الفاخرة . وتبرز ضمن المجموعة خمسة إبداعات جديدة تجسد قدرة الأفعى الاسطورية الدائمة على التطور واتخاذ أشكال جديدة والتحول المستمر.

 

هذه الإبداعات الجديدة تتميّز بتصاميم تجمع بين اللمسات العصرية والأشكال المتغيرة والمتنوعة للأفعى، وتحافظ على الخطوط المميزة للتشكيلة لتمنح عشاق الأناقة مظهراً أنيقاً لا مثيل له. مع الإشارة الى أن القطع الجديدة تثري المجموعة بتصميمات أنيقة مبتكرة من الذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراط تتألق بلمسة فاخرة من قطع الألماس اللامع.

أما الخاتم الجديد فيجسّد تصميم جوهر مجموعة سيربنتي فايبر، حيث يتألق بالذهب الوردي والأصفر عيار 18 قيراط، ويتزين رأس وذيل جسم الأفعى بترصيعات الألماس الساحرة.

 

ولا يكتمل جمال هذه المجموعة وفرادتها بالأقراط الأنيقة المرصعة بالذهب الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراط، التي تتميّز بالقصات المنحنية الآسرة والخطوط العصرية التي تشتهر بها بولغري وتحتفي بمهاراتها الحرفية العالية. ويتناغم رمز الأفعى الأيقوني مع ترصيعات الألماس اللامع ليمنح جاذبية وجمال لا مثيل له.

أما القلادة الجديدة التي تلتف بشكل رائع حول سلسلة ذهبية لتعكس مفهوم القوة والجاذبية، فيجمع هذا التصميم بين التفاصيل الجمالية الأيقونية للعلامة واللمسات العصرية، حيث تتزين بأفعى من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصعة بقطع من الألماس الفاخر.

هذه التصاميم تعكس أقصى درجات الراحة والمرونة لتقدم خياراً مثالياً لجميع المناسبات، وتتميز بإمكانية التألق بها بمفردها أو تنسيقها مع قطع أخرى تُبرز جمالها الاستثنائي. ولا تكتمل أناقة هذه المجموعة الجديدة بتصميم أيقوني من أرشيف العلامة، وهو سوار سيربنتي فايبر بلفة واحدة المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصع بالألماس، مما يمنح عشاق بولغري فرصة مثالية للتألق بأحدث الإبداعات العصرية والمتنوعة. ويتألق السوار بالجاذبية العصرية للذهب الأصفر ليلتف على المعصم بأسلوب أنيق يضفي ألقاً مميزاً على البشرة.

وتبقى الإشارة الى أن هذه المجموعة الجديدة تتوفّر على الموقع الإلكتروني bulgari.com وفي متاجر بولغري في جميع أنحاء العالم بدءاً من أبريل 2024.

المزيد
back to top button