تيفاني آند كو تطلق فيلمًا للاحتفال مع العائلات في رمضان

أطلقت - Tiffany & Co فيلمًا قصيرًا من بطولة سفيرة الدار ، التي تطلّ فيه وهي تتألّق بمجوهرات من مجموعة بيرد أون آ روك- Bird on A Rock التي أُطلقَت في العام 1965، بعدما استوحاها مصمّم المجوهرات Jean Schlumberger من بغبغاء أصفر رصده في رحلة له من آسيا إلى الكاريبي.

 

يرمز هذا الطائر إلى التفاؤل والفرح، ومن خلاله، تحتفل الدار بفيلم بعنوان "بالحبّ نحلّق"، مسلّطة الضوء على قوة الحب في التمكين والتشجيع والدعم، واللحظات الثمينة من العمل الجماعي خلال الشهر الكريم. وتتألّق نانسي في الفيلم بقلادة "بيرد أون أ روك" المصنوعة من البلاتينوم والذهب عيار 18 قيراطًا مع ألماسة بقصّة الوسادة- Cushion Cut بعيار 20.2 قيراطًا، وخاتم "بيرد أون أ روك" ذات حبّة ألماس صفراء وحبة بيضاء، يزيد عيار كل منهما عن 4 قيراط.

 

وتظهر الإبداعات البارزة الأخرى من جان شلومبرجير من تيفاني طوال الفيلم وتتضمّن أقراط "فلايمز" من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس، وسوار "ستيتشيز" من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس، وخاتم "سيكستين ستون" الأيقوني من البلاتينوم والذهب الأصفر مع الألماس. وتشمل الصور الإضافية وراء الكواليس لقطات لنانسي وهي ترتدي أساور المينا لجان شلومبرجيه من تيفاني، وساعة "تيفاني هاردوير" محدودة الإصدار من الفضة الاسترلينية مع ميناء أخضر للاحتفال بموسم الأعياد.

 

تحيي مشاهد الفيلم القصير الرابط العائليّ من خلال عرض ديناميكيّ لوجهات النظر المتغيّرة باستمرار لنقل الشعور الرائع بنشر الأجنحة والتحليق. ويتم تراكب الصور الآسرة لنانسي مع ضربات الفرشاة الخطية المورّقة بحبر بلون تيفاني بلو® من قبل الفنانة الموهوبة كارلا سالم، التي تنقل رسالة "بالحب، نحلّق". وبين الأصوات اللطيفة لأجنحة الطيور والنغمات الرقيقة لكتابة القانون، يتحوّل صوت نانسي إلى دعوة لاحتضان قوّة الحب.

 

وعن هذا التعاون، تقول نانسي: "يشكّل طائر "بيرد أون أ روك" أكثر من مجرد قطعة مجوهرات رائعة بالنسبة إلي، فهو بمثابة اتصال بالحب". هو يطفو على صخرته الجميلة، ورمزٌ قوي للحرية والاستقرار. أحبائي، وخاصة عائلتي، هم صخرتي، فهم يحافظون على واقعيّتي ويعطونني أجنحة في آن معًا، حتى أكون حرّةً في إضفاء الحب على كلّ ما أفعله".

المزيد
back to top button