تصاميم خواتم غير تقليدية ومعقّدة

بعيداً عن الأنماط البسيطة التي يمكنك ارتداؤها كل يوم وفي مختلف المناسبات، اخترنا بعض تصاميم الخواتم المعقّدة التي أبدعت الدور العالمية في صياغتها والتي استطاعت أن تجسّد حرفية كل دار في صناعة المجوهرات.

 

خاتم Glam’azone Double

هذا الخاتم الماسي المزدوج من ميسيكا Messika مصنوع من الذهب الأصفر، ويأتي بهيكل مخرّم ومزيّن بماسة مركزية ذات شكل بيضاوي معززة بحاشية مرصعة بالماس. يتألف هذا الخاتم من حلقتين: واحدة يمكن ارتداؤها على الجزء المعتاد من الإصبع والأخرى على طرفه الآخر. وبفضل نظام السلسلة الذكي القابل للفصل، يمكنك ارتداء هذا الخاتم المزدوج معًا أو بشكل منفصل.

 

خاتم Galanterie de Cartier

بدورها قدّمت دار كارتييه Cartier العريقة تصميماً لافتاً في مجموعة الخواتم التي صمّمتها. يتميّز خاتم Galanterie de Cartier بتصميمه المبتكر الذي يجمع بين نظافة الذهب الأبيض وفخامة الطلاء الأسود ولمعان الذهب. هو مصنوع من ذهب عيار 18 قيراط ومزيّن بحبّة ماس مركزية متوافرة بوزنين، 1.50 قيراطاً و1.69 قيراطاً.

 

خاتم Fiorever

مع تصميم خاتم Fiorever استطاعت دار بولغري Bulgari أن تجمع بين جاذبية الأزهار ولمستها المنعشة وبين التعقيد اللافت في صناعة المجوهرات. يأتي الخاتم على شكل زهرة ملتفة، تحتضن الأصبع بمزيج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وأحجار الماس المتلألئة.

 

خاتم Frivole

هذا الخاتم من فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels هو أشبه بباقة من الأزهار المتفتّحة التي تزيّن أصبعك. مزجت الدار بين أنماط متعدّة من الأزهار، منها ما هو مصنوع من الذهب الأبيض والماس ومنها ما صُنع من الذهب الوردي مع ماسة مركزية في وسطه، فبدا التصميم متناسقاً رغم تعقيده.

 

خاتم Sunlight

تتميّز تصاميم مجوهرات دار بياجيه Piaget بفخامتها التي تحاكي أنوثة المرأة وتمنحها خيارات بسيطة وفريدة في الوقت نفسه. ولكن مع خاتم Sunlight ابتعدت الدار عن التصاميم الواضحة والبسيطة لتختاري التعقيد المبتكَر. يأتي هذا الخاتم بتصميم ديناميكي متوهّج من الذهب الوردي والماس ويعكس لقاء شمسين كتكريم لرحلة النجم اللامتناهية.

 

المزيد
back to top button