من هي النجمة صاحبة الذوق الأفضل في اختيار المجوهرات؟

تتألق النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات لافتة وأنيقة، سرعان ما تتحوّل إلى حلبة منافسة على لقب "الأكثر أناقة". فالأنظار تتجّه إليها بكثير من الفضول والإعجاب، وتبدأ المقارنات بشكل لا إرادي. وهذا الأمر لا ينطبق فقط على الأزياء التي يرتدينها، إنما أيضاً على قطع المجوهرات الفاخرة والمتميّزة التي تزيّن إطلالاتهن. وغالباً ما تختار النجمات قطع مجوهرات ذات تصاميم معقّدة وترصيعات غنيّة تزيد من وهج إطلالاتهن أمام عدسات الكاميرات، وتكون من توقيع أرقى دور المجوهرات العالمية.
في ما يأتي جولة على أبرز قطع المجوهرات التي لفتتنا على السجادة الحمراء خلال مناسبات عدّةز فمن برأيك كانت صاحبة الذوق الأجمل في الاختيار؟

 

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone

في حفل أوسكار 2023 تألقت النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone بفستان من المخمل الأسود بقصّة الأوف شولدر من لويس فويتون Louis Vuitton، زيّنته بعقد فاخر من كارتييه Cartier مصنوع من الذهب الأبيض والماس مع حجر مركزي ضخم من الماس الأصفر.

 

دوا ليبا Dua Lipa

وفي حفل ميت غالا Met Gala العام الماضي، سحرت دوا ليبا Dua Lipa الأنظار بإطلالتها الأسطورية بفستان أبيض من شانيل Chanel زيّنته بعقد فاخر من الماس الأبيض من تيفاني أند كو. Tiffany&Co. تخطى سعره، بحسب التقارير، 10 ملايين دولار.

 

جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain

ومن المجوهرات التي لفتتنا كانت العقد الذي اختارته النجمة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام الماضي إذ تألقت بعقد مرصّع بأحجار التسافوريت الخضراء والماس حمل توقيع مجوهرات غوتشي Gucci. اختارت جيسيكا هذا العقد لتزيّن بها فستانها الميتاليكي من العلامة نفسها.

 

نتالي بورتمان Natalie Portman

رغم الظرف الصعب التي كانت تمر به بسبب انفصالها عن زوجها، استطاعت النجمة نتالي بورتمان Natalie Portman أن تلفت الأنظار إلى إطلالاتها الأنيقة في مهرجان كان العام الماضي. اختارت نتالي فستاناً من الترتر حمل توقيع دار ديور Dior، أغنته بعقد مرصّع بأحجار السافير من شوبارد Chopard.

 

زندايا Zendaya

لم تكن إطلالة زندايا Zendaya عادية في حفل SAG Awards العام الماضي، فقد اختارت النجمة السمراء فستاناً بأكتاف مكشوفة وباللون الزهري الناعم من فالنتينو Valentino، تميّز بوروده النافرة التي زادت من حيويته. ونسّت معه عقداً فاخراً مرصّعاً بالأحجار الملوّنة من مجموعة مجوهرات بولغري Bulgari.

المزيد
back to top button