تعرّفي على أبرز صيحات مجوهرات صيف 2024

لا تقتصر صيحات الموضة على الأزياء والجمال، بل تطال أيضاً عالم المجوهرات الفاخرة. فكل دار مجوهرات تسعى إلى تقديم أحدث التصاميم والاتجاهات التي تواكب من خلالها كل جديد في هذا المجال وتمنح المرأة خيارات فريدة وغنيّة.
في ما يأتي أبرز صيحات مجوهرات صيف 2024 التي ستشكّل دليلاً لخياراتك المقبلة.

 

القلادات المتعدّدة

أو ما يُسمى بصيحة الـ Layering. برزت هذه الصيحة بشكل لافت في مجموعات مجوهرات الصيف، منها ما جاء على شكل عقد واحد متعدّد الطبقات، ومنها ما جاء على شكل تنسيقات من عدّة عقود متناغمة. يمكنك أن تشتري تصميماً بهذه الصيحة أو أن تضعي عقوداً متعدّدة من التصاميم التي تملكينها، شرط الحصول على شكل متناسق ومتناغم. يمكنك أن تجمعي بين أنواع متعدّدة من الأحجار والذهاب، كأن تضعي عقداً من الذهب الأبيض مع آخر من الذهب الوردي أو الأصفر، وأن تجمعي الماس بغيره من الأحجار الملوّنة.

 

الماس الأسود

إلى جانب الماس الأبيض الذي لا يدخل في سباق الصيحات والاتجاهات بل يبقى محافظاً على مكانته في كل المواسم، رأينا دخول الماس الأسود بشكل كبير إلى مجموعات هذا الموسم. وعلى الرغم من أن اللون الأسود ليس من الألوان التي يمكن أن تُدخل البهجة والمرح والانتعاش إلى الإطلالات، فإن كلاسيكيته الأنيقة لامست فخامة الماس فكانت النتيجة مجموعة من المجوهرات التي ستعنون إطلالاتك في الصيف المقبل.

 

السوار العريض

لن تغيب الأساور الرفيعة عن مجموعات مجوهرات هذا الموسم، ولكن السوار العريض سيكون له الحضور الأبرز. قدّمت دور المجوهرات تصاميم متنوّعة من الأساور العريضة والمكتنزة، يمكنك أن تجدي بينها تصاميم عصرية مصنوعة من الذهب الخالص، أو تصاميم منحوتة ومعقّدة بعض الشيء تزيّنها الأحجار الكريمة والفاخرة. يعتبر تصميم السوار العريض من أكثر التصاميم التي تحاكي اسلوب المرأة العصرية والباحث عن خيارات شبابية.

 

لمسة الأزهار

تناثرت الأزهار بمختلف أشكالها وأحجامها والوانها على أقمشة الملابس في مجموعة صيف 2024، وهي ليست صيحة غريبة عن هذا الموسم بل مرادفة لأجوائه المنعشة. وكذلك، سجّلت الأزهار حضوراً مميّزاً على مجوهرات الصيف فزادتها حيويّة وأنوثة. حرصت معظم الدور على تقديم تصاميم على شكل الأزهار، من الخواتم إلى العقود والأقراط والبروشات.. ستجدين القطعة التي تناسبك والتي تحتفي بفصل الصيف المقبل.

المزيد
back to top button