ما رأيك بأحدث موديلات المجوهرات التي اختارتها النجمات؟

تعتبر المجوهرات من القطع الأساسية في إطلالات النجمات، وبالأخص خلال حفلاتهن وجلساتهن التصويرية. وغالباً ما يقع اختيار النجمات على قطع فاخرة ومعقّدة، تبدو بارزة في الإطلالة وتزيد من وهجها. 
مؤخراً، شاركت النجمات إطلالاتهن على حسابات إنستغرام وأظهرت الصور مجموعات المجوهرات التي اعتمدنها. فما رأيك بخيار كل واحدة منهن؟

 

نوال الزغبي 

خلال إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها المغنيّة اللبنانية نوال الزغبي، تألقت بفستان أسود بقصّة الكتف الواحدة، زيّنته بطقم من المجوهرات المصنوع من الذهب الأبيض والماس. الطقم مؤلف من عقد متعدّد الطبقات، وأقراط متدلية. استطاعت نوال أن تضفي بريقاً على إطلالتها بالأسود الكلاسيكي، لا سيما أن الماس حجر يتماشى مع مختلف ألوان الأزياء.

 

أحلام الشامسي

من المعروف عن النجمة أحلام عشقها للمجوهرات، حتى أنه يُقال بأن مقتنياتها من المجوهرات تعادل ثروة كاملة. وفي أحدث إطلالة شاركتها مع متابعيها على إنستغرام، اختارت أحلام طقماً من المجوهرات المصنوع من الذهب الأصفر والماس، والمرصّع بأحجار الزمرّد المنعشة. الطقم المؤلف من عقد وأقراط وخاتم، اختارت أحلام لتزيّن به فستاناً البرتقالي اللامع.

 

نانسي عجرم

تصاميم المجوهرات التي تعتمدها النجمة نانسي عجرم غالباً ما تتميّز بفخامتها وتصاميمها البسيطة في الوقت نفسه. ومؤخراً حضرت نانسي مناسبة لدار المجوهرات العالمية Tiffany&Co. وتألقت بعقد فاخر من مجموعة Blue Book 2024 Celeste Collection زيّنت به فستانها ذا قصّة الـCut Out من علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 

أنغام

ومن الإطلالات الجديدة للنجمات والتي لفتتنا على الإنستغرام، إطلالة المطربة المصرية أنغام التي اختارت فستاناً باللون الأزرق الزمردي بقصّة الكتف الواحدة من توقيع المصمّم إيلي صعب، اختارت له زوجاً من الأقراط المتدلية والمصنوعة من الذهب الأبيض والماس. 

 

نجوى كرم 

في أحدث إطلالة لها حصدت النجمة نجوى كرم الكثير من الإعجاب والتعليقات الإيجابية. فقد تألقت نجوى بفستان أحمر بقصّة أنيقة من توقيع المصمّم رامي قاضي، زادت من إشراقه وتوهّجه من خلال طقم المجوهرات المصنوع من الذهب الأبيض والماس والمؤلف من أقراط وخاتم بارز.

 

أصالة

الإطلالة الأخيرة التي اخترناها هي للنجمة أصالة التي سجّلت حضوراً لافتاً في إحدى المناسبات التي أقامتها دار كارتييه Cartier للمجوهرات، حيث تألقت بزيّ على شكل القفطان من توقيع نيكولا جبران، زيّنته بطقم مجوهرات من مجموعة Panthère de Cartier.

المزيد
back to top button