مجوهرات تحتاجها إطلالاتك بشدّة هذا الصيف

المجوهرات هي أساس الإطلالة الرائعة التي تسعيْن نحو التألّق بها، ومن دونها، ستقلّ اللمسات الملفتة والمميّزة التي من المُفتَرَض أن أن ترافقك. فما يجعلها ضروريّة جدًّا في فصل الصيف، أنّ إطلالات هذا الموسم يجب أن تكون حيويّة، والمجوهرات سواء كانت فاخرة أو من مجموعات الموضة، تشكّل عنصرًا لا يمكن الاستغناء عنه للتميّز بهذه الصفة التي كانت حاضرة في كلّ مجموعات الموضة. ولكن، ليس بالضرورة أن تكون المجوهرات فاخرة، إنّما في إمكانك أن تختاريها من التي أطلّت في عروض الأزياء، والتي تميّزت بصيحات تضفي عليك لمسات متجدّدة، ستدفع بك لعدم الخروج من المزل من دون تنسيقها! فاطّلعي في ما يأتي على أجملها.

 

الأقراط الدائريّة الجلديّة

من بين المجوهرات الكثيرة الرائجة، اختاري تلك الأكثر تميّزًا. فمثلًا، إذا أردت اعتماد صيحة الأقراط الدائريّة، اختاريها مختلفة عن التي رأيناها في كلّ مكان، مثل المصنوعة من الجلد التي لفتتنا في مجموعة هرمز- Hermès حيث أطلّت بألوان مثل البرغندي والبيج، لتكون قطعة استثنائيّة تتيح لك التفرّد عن كلّ من حولك بلمسات لن تتّسم بها أخرى.

هرمز- Hermès

 

عقد الـ "تشوكر"

يعود عقد الـ "تشوكر" إلى ساحة الموضة بعدما شهدنا غيابًا له في الموسم الماضي، ليكون قطعة مثاليّة لمن تريد التميّز دائمًا بإطلالات بعيدة عن الكلاسيكيّة. لكن هذه المرّة، هو لا يطلّ بتصاميم مصنوعة من القماش، إنّما من المعادن، ما يجعل التصميم يبدو أكثر جمالًا وفخامة، وبما يسمح لك بتنسيقه مع إطلالات النهار، واختياره للتألّق في المناسبات المسائيّة.

إيلي صعب- Elie Saab

 

الأساور المزيّنة بتفاصيل

من خلال ارتداء الأساور، تتمكّنين من تغيير إطلالتك نحو الأجمل، لأنّها تضفي الكثير من الأنوثة والتميّز. ولكن إن لم تكن أساور عاديّة، أي إن تميّزت بعناصر تجسّد درجات عالية من الإبداع والتميّز، مثل الزخرفات النافرة، فهي كفيلة بأن تجعل الإطلالات التي تنسّقينها معها مدهشة! أضيفي إذًا هذا النوع من المجوهرات إلى ما تفكّرين بتسوّقه قريبًا، لأنّ امتلاكها ضروريّ بالنسبة لك إذا كنت تحرصين على إظهار مواكبتك للموضة.

ديور- Dior

 

المجوهرات الملوَّنة

من بين المجوهرات الكثيرة الرائجة التي قدّمها مصمّمو الأزياء لتشكّل إضافة تزيد من روعة الإطلالات، هي تلك الملوّنة التي جمعت بين أروع تدرّجات الحيويّة، والتي تمّت صناعتها من مواد وأحجار مختلفة. تتنوّع هذه المجوهرات بين أقراط بأحجام وأشكال مختلفة، وخواتم عصريّة وأساور أنثويّة لافتة، إضافة إلى عقود وقلادات مميّزة، ولذا ستجدين الكثر من الخيارات مهما اختلف ذوقك، ومهما كانت الإطلالة التي تفضّلين اعتمادها. في حال لم تمتلكي قطعًا بهذه الصيحة بعد، فقد حان وقت التسوّق عزيزتي!

ستيلا مكارتني- Stella McCartney
المزيد
back to top button