6 تصاميم أساور ماسية تُغني إطلالاتك في السهرات

تعتبر المجوهرات الماسية قطعاً صديقة لإطلالة المرأة في مختلف مناسباتها. وخلال السهرات، غالباً ما تتجّه إلى التصاميم الفاخرة والمعقّدة التي تغني إطلالتها وتزيدها ترفاً. في جولة على أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العالمية من مجوهرات مرصّعة بالماس، لفتتنا الأساور التي تميّزت بتصاميمها الفاخرة والجذابة والتي يمكنها أن تشكّل قطعة تُغنيكِ عن أي قطع مجوهرات إضافية. 

 

سوار Possession 

من مجموعة Possession ذات التصاميم الناعمة التي قدّمتها دار بياجيه Piaget اخترنا سواراً مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعاً ب33 حجراً من الماس الأبيض بوزن إجمالي يصل إلى 1.02 قيراطاً، ويتوسّطها حجر مركزي من الماس بوزن 0.09 قيراطات. 

 

سوار Bangle Move Noa PM Full Pavé 

ومن علامة ميسيكا Messika التي تحرص على تقديم تصاميم تجمع بين اللمسة العصرية والشبابية وبين الفخامة المطلقة، اخترنا سوار Bangle Move Noa PM Pavé المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّع بالكامل بأحجار الماس التي تزن 1.45 قيراطاً.

 

سوار Joséphine Eclat Floral 

بدورها قدّمت دار شوميه Chaumet سوار Joséphine Eclat Floral وهو ضات تصميم مزدوج يشبه شكل التاج. يأتي هذا السوار مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعاً بـ89 حجراً من الماس بوزن قيراطين، مع حجر مركزي يزن 0.15 قيراطاً. 

 

سوار Double Rang 

في مجموعة مجوهرات Tiffany Knot التي قدّمتها درا تيفاني أند كو. Tiffany&Co والتي تتميّز بتصاميمها المعقّدة لفتنا سوار Double Rang الذي يجسّد شكل عقدة الفيونكة الناعمة. يأتي هذا السوار مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعاً بالماس ويبلغ وزنه الإجمالي 4.11 قيراطاً. 

 

سوار Love 

التصميم الأخير الذي اخترناه لك هو من مجموعة Love من دار كارتييه Cartier. يتميّز هذا السوار بتصميمه الصلب الذي يحتضن المعصم بأسلوب جذاب. يأتي السوار مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصّعا بأحجار الماس التي تزن قيراطين.

 
المزيد
back to top button