قطع مجوهرات تليق بالسجادة الحمراء وأضوائها

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء تتّسم بالخيارات الفاخرة سواء من ناحية الأزياء أو المجوهرات. فهذا المكان سرعان ما يتحوّل إلى حلبة منافسة على الإطلالة الأكثر أناقة، تحصل عليها النجمة التي تتميّز بمظهرها أمام عدسات الكاميرات. وتعدّ المجوهرات التي تختارجها النجمات لهكذا إطلالات، من العناصر اللافتة والتي تزيد من ترف المظهر ووهجه.
في ما يأتي بعض قطع المجوهرات الفاخرة التي قدّمتها دور المجوهرات العالمية والتي تتميّز بتصاميم تناسب السجادة الحمراء.

 

أقراط من Messika

للمرة الأولى، تستخدم دار ميسيكا Messika الترصيع الثلجي للمجوهرات التقليدية لإضاءة 15 ماسة صفراء مقطوعة على شكل وسادة تتراوح أوزانها بين 2 و15 قيراطاً. تتميّز هذه الأقراط بتصميمها الفاخر وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس الأبيض والأصفر.

 

عقد من Cartier

في مجموعتها من المجوهرات الراقية قدّمت دار كارتييه Cartier عقد Reflection de Cartier، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بـ340 ماسة قطع باغيت بوزن إجمالي 20.7 قيراط، و33 ماسة بقطع برينسس بوزن إجمالي 4.97 قيراط، وماستين بقطع ترويديا بوزن إجمالي 0.82 قيراط وماسة واحدة بقطع مربع بوزن إجمالي 0.02 قيراط.

 

بروش من Tiffany&Co.

تكريماً لإعادة افتتاح فندق The Landmark، تم الكشف عن التصميم الجديد لـ Tiffany Diamond. تعتبر ألماسة تيفاني واحدة من أكبر وأشهر الماسات الصفراء الفاخرة في العالم. تم ترصيع هذا البروش بماسة تيفاني الأسطورية وصقلها بمعايير عالية جدًا، وبعرض يزيد عن بوصة واحدة على شكل وسادة يصل وزونها إلى 128.54 قيراطًا.

 

عقد من Piaget

بدورها قدّمت دار بياجيه Piaget في مجموعاتها من المجوهرات الراقية، عقد Limelight Mediterranean Garden وهو عقد مؤلف من طبقتين مرصّعتين بالماس والأحجار الخضراء اللامعة. وهو من التصاميم التي تعتبر خياراً لافتاً على السجادة الحمراء، يغني عن اي قطعة مجوهرات إضافية.

 

أقراط من Chopard

مستوحاة من الحرف الفنية للأزياء الراقية، ابتكرت دار شوبارد Chopard أقراط Lace التي تعكس فخامة قماش الدانتيل. تتميّز بشكلها الذي يأتي على هيئة الكمثري، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بحجر الماس مع حجر مركزي كبير.

 

المزيد
back to top button