إليكِ أجمل العطور الزهرية لربيع 2024

تتنوّع العطور بتركيباتها وروائحها وتتعدّد أسماؤها التي تحمل توقيع أهم العلامات التجارية والدور العالمية. وغالباً ما يكون اختيار العطر مرتبطاً بشخصية المرأة، ولكن الأخذ بعين الاعتبار الموسم وعوامل الطقس التي تحيط بنا، هو أمر أساسي في عملية الاختيار. ومع حلول فصل الربيع وما يحمله من نفحات منعشة، اخترنا لك أجمل العطور ذات التركيبة الزهرية والتي تناسب أجواءه وتمنحك شعوراً بالانتعاش والمرح.

 

عطر Miss Dior Blooming Bouquet

تم تقديم النسخة الجديدة من العطر الأيقوني للدار الفرنسية بتركيبة غنيّة من روائح الأزهار التي أثراً عطرياً ساحراً. يصفه صانع العطور فرانسوا ديمانشي بأنه عطر حريري استثنائي مكوّن من خلاصة زهور الفاوانيا المنعشة مع خلاصات اليوسفي الصقلي، مع جرعة أنثوية مقدمة من خلاصة الورد على قاعدة مخملية من المسك الأبيض. يتم دعم الفاوانيا في قلب التركيبة وتشكيلها بقشر الخوخ والمشمش مما يعزّز النفحات المخملية والمنعشة لهذا العطر.

 

عطر Chanel Chance Eau Tendre

لا يختلف اثنان حول قدرة دار شانيل Chanel العريقة على تأمين كل ما من شأنه أن يبرز أنوثة المرأة ويزيدها أناقة وسحراً. وهذا الأمر لا يقتصر على الأزياء إنما يطال أيضاً مجموعات العطور الغنيّة التي قدّمتها الدار. ومن هذه المجموعة اخترنا عطر Chanel Chance Eau Tendre وهو عطر زهري- فاكهي يتشابك بين تناغم الجريب فروت والسفرجل الأخضر والفواكه مع نعومة الياسمين ونعومة المسك الأبيض. 

 

عطر Gucci Bloom

يُعتبر عطر Gucci Bloom بمثابة احتفالية بجمال المرأة وأنوثتها. هو عطر يجمع في تركيبته وفرة من الزهور، بين مسك الروم والياسمين مع رانغون كريبر، وهي زهرة فريدة تم اكتشافها في جنوب الهند وتستخدم لأول مرة في صناعة العطور لخلق عطر غني يأخذك إلى حديقة خيالية. 

 

عطر Byredo Inflorescence

هو من أكثر العطور التي تعكس نفحات الربيع المنعشة ضمن مجموعات عطور Byredo. يتميّز عطر Inflorescence الزهري برائحة بتلات الورد الغنيّة مع الفريزيا الوردية العسلية. وتفوح من قلب العطر رائحة زنبق الوادي الأخضر الحمضي والماغنوليا الكريمية، وتتشابك هذه الروائح مع القاعدة ذاتها التي يهيمن عليها الياسمين الفاخر برائحته الحلوة.

 

عطر Daisy Marc Jacobs

يتميّز عطر Daisy من مارك جايكوبس Marc Jacobs برائحته المنعشة التي تلائم فصل الربيع بشكل كبير. يأتي الجزء العلوي من العطر ممزوجاً بالتوت البري النضر والبنفسج الأبيض الناعم، أما قلبه فدافئ برائحة الياسمين المخملي مع قاعدة رومنسية بنفحات من خشب الصندل.

المزيد
back to top button