لبشرة خالية من المسامات إليك هذه المجموعة من Benefit Cosmetics

للمسامات الواسعة وتنقية المسامات المسدودة، وصولاً إلى تنعيم البشرة لملمس أكثر تجانسًا، إليك مجموعة العناية بالمسامات من علامة بنفت كوزمتكس الأكثر خبرة في مجال العناية بالمسامات.

هذه المجموعة التي تعالج هذه المشاكل من جذورها وتساعد في إبراز جمال البشرة، بدات مسيرتها منذ العام منذ العام 2010، حين أطلق برايمر The POREfessional.

وللارتقاء بنظام العناية بالبشرة، كشفت العلامة عن إضافتين جديدتين مميّزتين إلى المجموعة الشهيرة من مستحضرات العناية بالمسامات، وهما:

 

WOW POLISH :

هو عبارة عن مسحوق مقشّر ثلاثي المفاعيل لتقليص المسامات بفعل الماء، وهو يجمع 3 مساحيق مختلفة تنعّم البشرة بلطف. صُمّمت تركيبته المبتكرة لتقشير خلايا البشرة الميتة، تنظيف المسامات، والتمتّع ببشرة أنعم وأكثر إشراقًا. عند تفعيله بالماء، يتحوّل مسحوق WOW POLISH إلى غسول رغوي فاخر ينقّي البشرة ويعزّز شبابها، بحيث تتجدّد وتستعيد انتعاشها.

هذا المسحوق مكوّن من بيرلايت و حمض اللاكتيك و الغلوكونولاكتون.

 

SHRINK WRAP

هو بمثابة علاج ليلي للمسامات بأحماض الألفا والبولي والبيتا هيدروكسي و النياسيناميد. يتميّز هذا المستحضر بقوام هلامي فريد ينساب على البشرة بسلاسة ويغلّفها بطبقة محكمة تحفظ الأحماض والرطوبة في طبقاتها أثناء النوم. بفضل التأثير الفعّال لمستحضر SHRINK WRAP، ستتقلّص مساماتك ويتحسّن ملمس بشرتك، لتتمتّعي ببشرة نابضة بالحيوية وتوهّج شبابي. ستتألقين ببشرة رائعة بحلول الصباح!

 

أما المستحضر الأبرز في هذه المجموعة، فهو ماسك Deep Retreat الفريد من نوعه، المكوّن من طين الكاولين، زيت بذور الجوجوبا وزيت نواة الخوخ وزهرة الصبّار، هو الطين الناعم والكريمي الذي ينقّي المسامات بعمق، وهو يوفّر الراحة المطلقة للبشرة أثناء تطبيقه وفي ما بعد، بحيث تنعمين بشعور جيّد ومظهر رائع.

 

إذًا، انضمّي إلى مجتمع بنفت كوزمتكس الافتراضي واكتشفي سرّ البشرة الخالية من الشوائب عبر التعرّف أكثر على مجموعة مستحضرات العناية بالمسامات.

المزيد
back to top button