Dyson Airstrait... التكنولوجيا القادمة

على خلفية باريس الجميلة، كانت ELLE Arabia حاضرة لتشهد الكشف عن جهاز تمليس الشعر ™Dyson Airstrait المتوفّر الآن في الشرق الأوسط. لم يكن هذا الحدث، الذي استضافه Sir James Dyson نفسه، مجرّد إطلاق منتج؛ بل كان عرضاً آسراً لكيفية دفع حدود تكنولوجيا العناية بالشعر إلى أبعد من ذلك. في عرض تقديمي مباشر على المسرح، استعرض السيد جايمس دايسون القدرات الرائدة لـ ™Airstrait. هذا المنتج الثوري، الذي يجفّف الشعر المبلّل ويفرده في وقتٍ واحد، دون استخدام الألواح الساخنة، يمثّل حقبة جديدة في فنّ وتقنيّة تصفيف الشعر مهما كان نوعه. في اليوم التالي، تعمّقنا أكثر في الابتكار الكامن وراء المنتج خلال مناقشة حول طاولة مستديرة مع السيد دايسون، حيث شاركنا رؤى حول التكنولوجيا التي لا تغيّر الطريقة التي نصفّف بها شعرنا فحسب، بل وتحمي أيضاً فروة الرأس وصحة الشعر بشكلٍ كبير.

 

قفزةٌ إلى الأمام

يلبّي جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™‎ مختلف أنواع الشعر ويحقّق تسريحة طبيعية مستقيمة إنطلاقاً من الشعر المبلّل، دون استخدام الألواح الساخنة أو تعريض الشعر لخطر التلف الناتج عن الحرارة. بفضل تصميمه المبتكر، يجفّف الشعر ويفرده في وقتٍ واحد للحصول على لمسة نهائية ناعمة ولامعة في سرعةٍ فائقة. تحدّث السيد جايمس دايسون بالتفصيل عن ٢٥ عاماً من الخبرة في معالجة تدفّق الهواء والتي أدّت إلى إنشاء ™Airstrait، مشدّداً على أنّ هذه التقنية لا تبسّط عملية تصفيف الشعر فحسب، بل تحافظ أيضاً على قوّة الشعر، بفضل شفرات هوائية عالية السرعة. القلب النابض لهذا الابتكار هو محرّك Hyperdymium™ Dyson (الذي تصل سرعته إلى ١٠٦٫٠٠٠ دورة في الدقيقة)، وهو أعجوبة هندسية تدفع الهواء من خلال فوهات دقيقة لتصفيف الشعر من خلال تدفّق هواء قوي ولطيف. متوفّر بلونين أنيقين ـ النيكل النحاسي والأزرق البروسي ـ إنّها ليست مجرّد أداة ولكنّها قطعة مميّزة.

 

تصميمٌ مستدام

الاستدامة هي في صميم تصميم جهاز تمليس الشعر ™Dyson Airstrait. خلال مناقشتنا، سلّط السيد جايمس دايسون الضوء على كيفية تصميم المنتج مع أخذ الاستدامة في الاعتبار. تضمن تقنية التحكّم الذكي في الحرارة الحدّ الأدنى من هدر الطاقة، بينما يضمن التصميم المتين لجهاز تمليس الشعر عمراً طويلاً. يمتدّ نهج دايسون تجاه الاستدامة إلى ما هو أبعد من تصميم المنتجات، بحيث شاركنا السيد جايمس شغفه بالزراعة وكيف يؤثّر ذلك على سعي دايسون للابتكارات التي لا تفيد المستهلكين فحسب، بل تفيد الكوكب أيضاً. يشير هذا الشغف إلى منتجات مستقبلية محتملة تهدف إلى تعزيز العناية بالشعر وفروة الرأس. فابقي متابعة!

نصائح وحيل لإتقان تصفيفة شعرك

• زيادة الحجم إلى الحدّ الأقصى: استخدمي وضع "تجفيف الجذور" لرفع جذورك أثناء التجفيف للحصول على حجمٍ إضافي. • حافظي على تسريحتك: أنهي الوضع باستخدام الوضع "البارد" للحصول على لمسةٍ نهائية ناعمة ولامعة.

  • قومي بتخصيص الحرارة التي تناسبك: اختاري من بين إعدادات الحرارة المختلفة في الوضع "الرطب" لتتناسب مع نوع شعرك والتصفيف المرغوب فيه.
  • قومي بتجربة الأوضاع: استخدمي الوضع "الرطب" للحصول على تمليس سريع وفعّال مباشرةً بعد الاستحمام، وانتقلي إلى الوضع "الجاف" لإجراء اللمسات النهائية أو لإضفاء لمسة مثالية على تسريحتك.

 

الميزات الرائعة لتصفيفٍ سهل

  1. تمليس الشعر من الرطب إلى الجاف: تلغي هذه الميزة الحاجة إلى الألواح الساخنة، ممّا يوفّر تصفيفاً لطيفاً للشعر.
  2. التحكّم الذكي في الحرارة: مع الثرمستورات ذات الخرز الزجاجي التي تقيس درجة حرارة تدفّق الهواء ٣٠ مرّة في الثانية، يتمّ حماية لمعان الشعر الطبيعي من أضرار الحرارة.
  3. أوضاع تصفيف متعدّدة الاستخدامات: مع أوضاع "الرطب" و"الجاف" و"البارد"، بالإضافة إلى إعدادات الحرارة وتدفّق الهواء القابلة للتعديل، فإنّ جهاز تمليس الشعر ™Airstrait يلبّي جميع احتياجات التصفيف.
المزيد
back to top button