Dyson تحدث ثورة مع إطلاقها منتجات تصفيف الشعر الجديدة

ثورة في عالم الجمال وتصفيف الشعر، أحدثتها علامة دايسون من خلال إطلاقها لأول مجموعة منتجات من العلامة لتصفيف الشعر الرطب، مجموعة Chitosan.

مجموعة التصفيف الجديدة التي تعتبر وليدة تجارب وأبحاث وابتكارات طويلة في مجال علوم الشعر هي بمثابة انعكاس لجهود دايسون المستمرة لتوسيع قدراتها البحثية في علم المكوّنات، وتعتمد بشكل رئيسي على مركب الكيتوزان، المشتقّ من فطر المحار، وجرى تصميمها بتقنية Triodetic المبتكرة من دايسون.

 

مجموعة Chitosan التي تناسب كل أنواع الشعر، وتعمل بكفاءة حتى في الأجواء الرطبة، تحافظ على حيوية الشعر وتسريحته طوال اليوم، وتعطيه لمعانًا وتألّقًا من دون تعريضه للتقصف، إذ صمّمت للتصدي للمشكلات الموجودة في المنتجات الأخرى التي تستخدم البوليمرات البسيطة، التي تقوم بتجميع خصلات الشعر بقوة. وفي هذا الإطار أشار مدير تطوير المنتجات للمشاريع الجديدة في دايسون جوستينا ميخيا مونتان، بأن كل عبوة تحتوي على قوة ما يصل إلى ثمانية من أنواع فطر المحار.

 

وتضمّ هذه المجموعة:

 

  1. كريم ما قبل التصفيف: المزوّد بمركبات من السيليكون والزيوت عالية الأداء جرى مزجها بدقة لإضفاء نعومة أكبر والحفاظ على لمعان الشعر وتقليل التجعّد. وقد صمّم هذا المنتج ليناسب جميع أنواع الشعر، ويضم أربعة أنواع مختلفة، جرى مزج كل منها بطريقة مبتكرة ودقيقة بمكونات مصمّمة لتناسب مختلف أنواع الشعر الطبيعي، للحصول على ترطيب جيد ونتيجة مثالية. ويوصى باستخدامه على الشعر الرطب، أو المجفّف بالمنشفة قبل التصفيف، من أجل تحضير الشعر للتسريحة.
  2. سيروم ما بعد التصفيف: يحتوي السيروم خفيف الوزن على مزيج من الأحماض الأمينية المعروفة بقدرتها على إصلاح علامات تلف الشعر. صمّم ليناسب جميع أنواع الشعر، ويعمل على تثبيت الشعر وتحديد التسريحة النهائية، للحصول على شعر ناعم ومفعم بالحيوية طوال اليوم، والحفاظ على لمعانه، وهو مناسب للشعر المصبوغ والمعالج بالمواد الكيماوية. يستخدم على الشعر الجاف والمصفف، لتحديد التسريحة.

 

هذا وجرى تصميم مجموعة التصفيف الجديدة بنفس أسلوب التصميم الهندسي التي تشتهر به شركة دايسون. وقد وجد مهندسو دايسون بعض المشكلات في الحلول القائمة مثل الأنابيب والأوعية، وقرروا ابتكار تصميم جديد للتصدي لهذه المشكلات. من هنا تعمل أداة التطبيق الدقيقة من تصميم دايسون على توصيل نفس الكمية من الكريم أو السيروم بدقة، مع كل كبسة،مما يساعد في منع الهدر والاستخدام المفرط. من جهة ثانية، يتيح التصميم إمكانية إعادة تعبئة العبوة بالحجم الكامل، كما أنها تتمتع بتصميم متين يدوم طويلًا، ومن الممكن إعادة تدوير عبوات إعادة التعبئة في المنزل.

 
المزيد
back to top button