"روزاليا" بطلة حملة حقيبة Lady Dior

مفعمة بالطاقة النابضة بالحياة، هي حقيبة ليدي ديور التي تجسّد جوهر أسلوب ديور Dior وتميُّزه، والتي تشكّل تحية إلى الحرية، هذه الأسطورة التي أعادت "ماريا غراتسيا كيوري" تصميم هذه الحقيبة موسماً بعد موسم، وقدمت لنا طرازات غير مسبوقة، لتنسج الروابط الكيميائية البدائية بين التراث وإعادة الابتكار في قلب هوية الدار.

 

وقد عزّز هذا الإكسسوار بحملة إعلانية حصرية تحتفي بالأوجه المتعدّدة للأنوثة، من خلال تحالف إبداعيّ آسر مع المغنية وكاتبة الأغاني الفائزة بجائزة غرامي "روزاليا"، السفيرة العالمية الجديدة لدار Dior.

وجسّدت اللقطات التعدّدية للحقيبة، المشاعر العفوية للألوان والحدّة العميقة للأبيض والأسود، بعدسة "كولييه شور" التي التقطها في أجواء حميمية، تشتمل فقط على ميكروفون وبيانو، تكريماً للعروض الحيّة والروابط العاطفية بين الأزياء والمسرح والموسيقى، تم الكشف عن المغنية الإسبانية متعدّدة المواهب التي تتّسم بالتألق والإشراق.

 

ووسط الضوء والظلال، تلتقط عدسة الفنان والمصوّر الأميركي بإتقان تميّز "روزاليا" الطبيعي، وهالتها الجذابة والطريقة التي تجعل بها ليدي ديور ملكاً لها، وتسمح بإطلاق العنان للتعبير عن الأناقة.

فن من النقاء البسيط الذي يسلّط الضوء على التصميم الهندسي للحقيبة الاستثنائية، وهي قطعة مرغوبة خالدة لا تبطل موضتها. وجلدها - غير اللمّاع أو اللمّاع، المدروز بخطوط نمط "كاناج" المضرّب الرمزي، بلمساته النهائية الثمينة، يعبّر عن المهارة الحرفيّة الفريدة لمشاغل الدار، بينما رموز الزينة من ديور، وهي عبارة عن رموز جديدة جالبة للحظ تحاكي تلك التي كانت لدى مصمّم الأزياء المؤسِّس، تعزّز جاذبية الحقيبة بلمسة نهائية من الجمال.

 
المزيد
back to top button