شانيل تفتتح أول بوتيك لها في البحرين

لجميع نساء البحرين إليكن هذا الخبر المفرح، دار Chanel افتتحت أول بوتيك لها في البحرين، فلا تتأخرن في زيارته والإستمتاع بكل مجموعات شانيل الفاخرة من الساعات والأزياء والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل، إضافة الى أحدث مجموعات شانيل الفاخرة من الأزياء الجاهزة للمديرة الإبداعية فيرجيني فيار، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات والإكسسوارات.

 

هذا البوتيك الذي في يقع في مراسي غاليريا، يمتد على مساحة 700 متر مربع في الطابق الأول من المركز التجاري، ويمزج بين الأناقة واللمسة المعاصرة بسلاسة، في تكريم لتاريخ الدار الغني.

وعند دخول هذا البوتيك الواسع والمشرق، ينغمس الزوار على الفور في عالم الإكسسوارات. حيثيعرض صالونان مخصصان مجموعة من الحقائب المميزة والجديدة، تكملها مجموعة مختارة من الأحذية والمجوهرات والنظارات والأوشحة والمنتجات الجلدية الصغيرة. وتكتمل الرحلة بقسم أحذية واسع المساحة يضم مناطق جلوس أنيقة.

 

يُعدّ هذا الافتتاح حدثًاً مهماً لمحبّي Chanel في البحرين، اللواتي انتظرن كثيرًا وصول عالم شانيل إليهن، من هنا بات بإمكان كل فتاة في البحرين من اختيار أجدد وأجمل العطور ومستحضرات التجميل من خلال زاوية خاصة، تُقدَّم فيها مجموعات الدار من العطور والمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، بما في ذلك خطوط LES EXCLUSIFS de CHANEL وSUBLIMAGE و31 LE ROUGE، غلى جانب مجموعة مختارة من Camelia و 5 N° و COCO CRUSH .

وتعرض المساحة المخصصة للساعات والمجوهرات الفاخرة مجموعة كاملة من مجموعات الدار المميزة، تمتد هذه الأجواء المفعمة بالأناقة بسلاسة إلى صالون الأزياء الجاهز الجذاب وغرفة القياس. في هذا المكان الدافئ والمبهج، يمكن للضيوف اكتشاف مجموعة ما قبل ربيع – صيف 2024 من Chanel، في إشادة بموجة السينما الفرنسية الجديدة Nouvelle Vague.

 

إشارة الى أن نطاق الخدمات يمتدّ إلى مواعيد مخصّصة فردية، إضافة الى خدمات التعديل والإصلاح والتجديد. من هنا دعوة الى جميع عملاء شانيل للإستمتاع بتجربة تسوّق لا تنتسى تنتظركم داخل أرفى مراكز التسوق في البحرين.

المزيد
back to top button