بعد 16 سنة عودة شانيل كروز إلى كاليفورنا

إن كل ما يقدمه لنا بيت أزياء مع روح المصمم الراحل كارل لاغرفيلد وفريقه يبهرنا ويتعدى توقعاتنا بمراحل. وقد أعلنت دار شانيل العريقة أنها ستقدم مجموعتها Cruise 2022/23 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا - وذلك في عرض سيقام يوم الثلاثاء 9 مايو 2023. كما وتمثل عودة شانيل إلى كاليفورنيا فصلاً جديداً في تاريخها المشترك مع الولايات المتحدة، بعد ستة عشر عاماً من عرض كروز 2007/08 الذي تخيله كارل لاغرفيلد داخل مطار سانتا مونيكا.

 

ومن المميز في مجموعات Chanel، ليس فقط الأزياء المبتكرة والأنيقة، أو المكياج والإكسسوار التي لم نرى مثلها من قبل - بل حتى طرق العرض ومنصات تقديم العارضات قد أخذت حيزاً من إهتمام هذا الدار الأيقوني. هو يتنوع ويتطور في طرق عرض كل مجموعة يقوم بتقديمها بطريقة مبهرة تجذب الأنظار، وهذا ما ننتظره من شانيل في كل موسم ومع عرض كل مجموعة، لكن هذه المرة بعد العودة الى كاليفورنيا الموضوع أصبح أكثر إثارة.

 

نذكر أنه زارت غابرييل شانيل لوس أنجلوس لأول مرة في عام 1931 ، وذلك عندما دعاها المنتج صامويل جولدوين لارتداء ملابس ممثلات هوليوود. وكانت قد إنطلقت مجموعة شانيل كروز لعام 2007 و 2008 في محطة غراند سنترال في نيويورك مع مشاهير مثل ميشا بارتون ، نعومي واتس... 

 

إختيار مكان العرض ليكون مطار لوس أنجلوس كان خيار جريئاً للغاية ، فبوقتها اختار المصمم الراحل والمدير التنفيذي للعلامة، مدرج طائرات في سانتا مونيكا لإقامة عرضه، حيث قام بتزيينها مثل صالة المطار. تضمن مكان العرض أجنحة مختلفة للركاب،مع ثلاثة بارات كوكتيل، وحقائب طيران شخصية على كل مقعد تحمل إسم كل راكب (مدعو9 ، وشاشات وصول ومغادرة تعرض رحلات "شانيل لاين".

 

في مايو 2023، العيون كلها ستكون على شانيل في كاليفورنيا!

المزيد